أهم الأخبارالعمال

عباس صابر: تكثيف البرامج التدريبية للعاملين بقطاع البترول لزيادة العمل والإنتاج

 

كتبت ـ نجوي ابراهيم

التقي  المحاسب عباس صابر، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول،  بقيادات منار مصر للبترول لوضع الخطة التدريبية والتثقيفية لنقابيين البترول 2024-2025 و زيادة عدد برامج التدريب .

تناول اللقاء مناقشة البرنامج التدريبي للنقابة العامة عن الفترة التدريبية 2024 – 2025، حيث تم تعديل بعض البرامج، وإضافة برامج جديدة للنقابيين ، كما تم التأكيد على ضرورة زيادة عدد الدورات التدريبية للمرأة وتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمكين المرأة بالمجتمع المصرى.

تطرق  اللقاء الي ضرورة  الاهتمام بتناول  الدورات التدريبية لفكرة التأهيل السياسي  لممارسة الحقوق السياسية، لاتاحة الفرصة للمشاركة في جميع الاستحقاقات.

وقال المحاسب عباس صابر، إن هذا التدريب يهدف إلى مساعدة النقابيين في اكتشاف قدراتهم، واكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لممارسة عملهم النقابي وتبادل الخبرات وصقل المعلومات.

واضاف إن الدورات التثقيفية، تأتي في إطار برنامج تدريبي مكثف تزامنا مع خطة التطوير التي يتبناها الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الجمهورية الجديدة ، موضحا أن خطة النقابة في ملف التدريب والتثقيف ترتكز علي عدة محاور تستهدف  حث العاملين والنقابيين من أجل المزيد من العمل والإنتاج، وتحقيق التوازن والحوار البناء بين أطراف الانتاج، من العمال والقيادات بالشركات.

جاء ذلك بحضور، عايدة محى الدين، الامين العام لنقابة البترول، الدكتور اشرف المحروقي، نائب اول رئيس نقابة البترول، عبدالله مشهور، امين لجنة العلاقات العامة، محمد يسرى، نائب رئيس النقابة للقطاع المشترك والاستثمارى، بسمه عبد البديع مدير عام تنمية الموارد البشرية بمنار مصر للبترول، هبة كامل مدير عام مساعد التدريب بمنار مصر للبترول.

زر الذهاب إلى الأعلى