محافظات

تحرير 150 محضرًا لمخالفات بالأسواق والمخابز ومحطات الوقود ببني سويف 

كتب ــ محمود فتحى

أكد المهندس وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين بني سويف ان الحملات التي نفذتها المديرية أسفرت عن تحرير 150 محضر منهم 71 مخالفة تموينية بالمخابز البلدية .

وقال وصفى انه تم تحرير 15 محضرا لإنتاج خبز ناقص الوزن 10 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وقائمة البيانات 12 محضر لتدني مستوى نظافة أدوات العجين وعدم صرف بون للمواطنين

أشار وصفى أنه تم تحرير 5 محاضر لعدم وجود ميزان حساس وسجل زيارات وتوقف عن ممارسة النشاط 6 محاضر للتصرف في 86 جوال زنة 50كجم من حصة الدقيق 4 محاضر لتجميع 26 أجولة بغرض التربح غير المشروع.

وأوضح أنه تم تحرير 4 محاضر ضد تجار تموينيين لعدم حصولهم على شهادات صحية و3 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار و9 محاضر للغلق والتوقف عن ممارسة النشاط خلال ساعات العمل الرسمية

بينما أسفرت الحملات التموينية المكثفة بدائرة المحافظة عن تحرير محضرًا ضد أحد مسؤولي مصنع غير مرخص و التحفظ على 200 كرتونة منظفات من إنتاج المصنع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المسؤول .

قال أنه تم ضبط 300 كجم من السكر التمويني و240 عبوة زيت تمويني وتحفظت الحملة على المضبوطات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتصرف.

زر الذهاب إلى الأعلى