محافظات

صرف أرباح العاملين بالشرقية للدخان 10 أكتوبر المقبل

كتب ــ أحمد عز

قررت مجلس إدارة شركة الشرقية للدخان صرف ارباح عمال الشركة يوم 10 أكتوبر القادم استجابة من الرئيس التنفيذى لطلب اللجنة النقابية برئاسة وليد هليل وذلك تقديرا لجهود ودور العاملين بتحقيق أهداف الشركة.

جاء ذلك على هامش الجمعية العامة العادية للشركة أمس عن العام المالي 2023/2024 بحضور هاني امان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة وأسفرت الجمعية إلى عدة قرارات أهمها اولا التصديق على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة واعتماد تقرير الحوكمه خلال العام المالي المنتهى في 2024/6/30 .

اعتمدت الجمعية القوائم المالية للشركة عن العام المالي فى 2024/6/30 و المعروضة على الجمعية العامة وكذلك نتائج الأعمال التي أظهرتها قائمة الدخل بصافي ربح بعد الضرائب قدرة تسعة مليارات ومائة وواحد وثمانون مليون وأربعمائة وواحد وثمانون الف جنيه مصريا.

وافقت الجمعية على حساب توزيع الأرباح المقترح من مجلس الإدارة عن العام المالي 2023/2024 و بمراعاة أن تكون قيمة الكوبون جنيهان وسبعون قرشا على أن يتم الصرف على دفعتين الدفعة الأولى واحد جنيه وسبعون قرشا خلال شهر من تاريخ انعقاد الجمعية والدفعة الثانية واحد جنيه خلال شهر نوفمبر القادم وإن تكون حصة العاملين تسعمائة وثلاثة مليون ومائة وأربع تسعون الف جنيه وعلى أن تكون مكافأة مجلس الإدارة فى الأرباح ثمانية وعشرون مليون وسبعمائة وخمسين ألف جنيه.

كما وافقت الجمعية على اعتماد التبرعات المنصرفة خلال العام المالى المنتهى 2024/6/30 والترخيص لمجلس الإدارة في التبرع عن الشركه خلال العام المالي الذى سينتهي فى 2025/6/30 بما لا يتجاوز مبلغ خمسة وسبعون مليون جنيه على أن يكون موعد بدايه التبرع في 2024/7/1 بداية السنة المالية الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى