الخطوط المغربية توفر 28 رحلة بين القاهرة والمغرب أسبوعياً

كتبت :ميادة فايق

أكد منتصر بنسعيد الممثل الإقليمي للخطوط الملكية المغربية، على وعي شركة الطيران بالانجذاب البيني بين الشعبين الأخوين اللذين تربط بينهما العروبة وروابط دينية واجتماعية وثقافية عريقة، هو ما ظهر من خلال الزيادة الظاهرة في عدد الرحلات بين البلدين في آخر ثلاث سنوات. 

وصرح منتصر بن سعيد، بأن حركة النقل الجوي بين البلدين تعيش لحظة تاريخية مهمة متمثلة في توفر 28 رحلة أسبوعية بين مصر و المغرب عن طريق الناقلين الجويين الرسميين الوطنيين بمعدل أربع رحلات يوميا.

وأشاد الممثل الإقليمي للخطوط المغربية، بتحسين مواعيد الرحلات بين مصر والمغرب لخدمة العملاء المصريين وضيوفهم من الجالية المغربية ومن باقي شعوب العالم،  وأكد على أن التغيير الإيجابي شمل أيضا مدة الترانزيت خلال الرحلات الرابطة بين مصر ومحطات شمال أمريكا أو أوروبا و أو إفريقيا الغربية المقدمة من طرف هذا الناقل الوطني المغربي، مشيرًا إلى أن القنصلية المغربية ستحطم رقمًا قياسيًا في عدد التأشيرات المُقدمة للمواطنين المصريين الراغبين في زيارة المغرب بحيث يتجاوز عددها العشرين ألفًا قبل نهاية العام الحالي

وأضاف بنسعيد انه سيتم اضافة خدمات اخرى جديده داخل الخطوط بعد عودة الأنترنت “الواى فاى ” لتكون على الشاشات الخاصه بالعملاء , كما سيتم الطلب من العميل على تحميل الابليكيشن حتى يتسنى له استخدام الخدمه للأكونومك فى الدرجه الأقتصادىه.
وقال بنسعيد ان الخطوط ستقوم استخدام الرحلات الصيفيه القادمه الـ MAX بين مصر والمغرب والتى تم شرائها من شهور والمزوده بأفضل وسائل الراحه والترفيه للراكب.

وأختتم بنسعيد تصريحاته ان هناك خدمات جديده اخرى ستطلقها الخطوط فى ظل وجود علاقات طيبه بين البلدين حكومة وشعبا .
جديرا بالذكر ان الخطوط اعلنت عن زيادة رحلاتها من مطار القاهرة الدولي إلى رحلتين يوميا من أبريل الماضي ، وذلك لمواجهة الزيادة في حركة السفر للركاب والسائحين بمطار القاهرة، وبما يتوافق مع احتياجات الأسر المصرية المسافرة من مصر إلى المغرب والجالية المغربية المقيمة في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى