فنونأهم الأخبار

السينما وتطبيقات الذكاء الاصطناعي ندوة  بـ أكاديمية الفنون

 

كتبت نرمين ذكي

 

تنظم وحدة المؤتمرات والندوات بالأكاديمية ندوة هامة بعنوان “السينما وتطبيقات الذكاء الاصطناعي”.
​تناقش الندوة التي يديرها المخرج الفنان أحمد عبد العليم، من خلال نخبة من المتخصصين، التأثيرات التحولية للذكاء الاصطناعي على صناعة السينما، ويشارك في الندوة كل من الأستاذ الدكتور هشام جمال، نائب رئيس الأكاديمية السابق وأستاذ التصوير بالمعهد العالي للسينما، والأستاذ الدكتور أشرف أحمد، أستاذ الصوت بالمعهد العالي للسينما.
​ومن المقرر أن تُعقد الندوة في قاعة ثروت عكاشة بأكاديمية الفنون، يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو 2026، وذلك في تمام الساعة 11 صباحاً وحتى 3 عصراً، والدعوة عامة لمحبي السينما والمهتمين بدمج التكنولوجيا في الفنون الإبداعية.

زر الذهاب إلى الأعلى