أهم الأخباررياضة

مصطفى محمد ضد كريم حافظ فى نهائى الدورى التركى

هل يفعلها النجم المصرى مصطفى محمد اليوم ويحقق رقما ولقبا جديدا لم يحققه اى لاعب مصرى من قبل ،؟ ويكون اول محترف مصري يحقق لقب الدوري فى اول موسم احترافى له ويكتب تاريخا جديدا ،

يلتقى اليوم النجم مصطفى محمد نجم منتخب مصر المحترف ضمن صفوف جالاتا سراى التركى فى مواجهة حاسمة فى الدوري التركي أمام ضيفه فريق ملطية سبور، الذى يضم بين صفوفه الظهير الأيسر المصرى كريم حافظ، فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب “تورك تيليكوم أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ 40 والأخيرة من الموسم الحالي للمسابقة.

ويدخل جالاتا سراى مباراة الليلة محتلا وصافة جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 81 نقطة، بالتساوى مع بشكتاش صاحب الصدارة والذى يتفوق بفارق هدفين، ويواجه فى نفس التوقيت مضيفه فريق جوزتبه، حيث تنص لوائح الاتحاد التركي أنه فى حال تساوى الفريقين فى عدد النقاط يتم النظر إلى فارق الأهداف.

وكان مصطفى محمد قد نجح في قيادة جالاتا سراى لتحقيق فوزا عريضا على مضيفه فريق دينيزلي سبور بنتيجة 4 – 1 في الجولة الماضية، والتى شهدت مشاركة النجم المصرى رغم إصابته، ولكنه تألق وسجل ثنائية.

ورفع مصطفى محمد عدد أهدافه إلى 9 أهداف مع جالاتا سراى بجميع المسابقات، منذ انضمامه على سبيل الإعارة من صفوف فريق الزمالك خلال شهر يناير الماضى، بواقع 8 أهداف في الدوري التركى وهدف فى الكأس.
Yoast

زر الذهاب إلى الأعلى