العمال

بحضور البدوي وعطوة… حزب مستقبل وطن يكرم 55 عاملا مثاليا بحلوان

كتب _محمود فتحي

 

 

أقام حزب مستقبل وطن بحلوان حفل تكريم 55 عاملا مثاليا على مستوى شركات حلوان وتم إقامة الاحتفال بقاعة المرصد الفلكية بحلوان تحت رعاية الدكتور جاد القاضي رئيس المعهد للبحوث الفلكية مرصد حلوان ورعاية رئيس الجمهورية حيث تم اختيار العامل المثالي بمختلف شركات حلوان حيث تم توزيع الهديه وشهادات التقدير على العمال المثالين الذين تم تكرمهم.

 

وحضر الحفل قيادات حزب مستقبل وطن بحلوان وعدد من قيادات العمال منهم مجدي البدوي نائب رئيس الاتحاد العام النقابات عمال مصر ورئيس النقابه العامة للصحافه والطباعة ورئيس اتحاد محلى حلوان سابقا و مايسه عطوة عضو مجلس النواب ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

 

وجه مجدي البدوي خلال حفل التكريم التحية لعمال حلوان المخلصين وطالب منهم التكاتف خلال هذه المرحلة القادمة حتى نمر بهذه الازمه الاقتصادية التي تمر بها مصر وانا على ثقه كبيرة في عمال حلوان المخلصين.

 

كما وجهت مايسه عطوة أيضا التحية العمال حلوان الشرفاء ولما اقول حلوان يعني المصانع والماكينات والمراة العاملة يعني عمال مصر اللي بتحب بلادهم كما طالبت من جميع المسؤلين بحلوان بالوقوف بجانب عمال حلوان ويكونوا على قلب رجل واحد حتى نعبر هذه الازمه الاقتصادية التي تمر بها مصر على خير .

 

كما وجه اللواء عبد النعيم حامد عضو مجلس النواب بحلوان التحية لكل عمال حلوان المخلصين وزف شرة ساره لعمال حلوان عن انشاء 1000 مصنع بمنطقة البدرة بالظهير الصحراوي.

 

 

كما أكد على أن حزب مستقبل وطن بحلوان حريص كل عام على أقامه هذه الحفل بناءا على توجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الاختيار العامل المثالي على مستوى شركات حلوان حتى يكون هذا لتكريم حافز لجميع عمال حلوان.

زر الذهاب إلى الأعلى