آراء

وسام الجمال يكتب : رحيل سمير غانم اشعرنا بالعجز

انطلقت مشاعر الحزن والحب في آن واحد علي والي الفنان سمير غانم فبينما حزن الجميع علي رحيله حزن الجميع أيضا خاصه جيل السبعينات الذي عاش طفولته مع افلام وفوازير سمير غانم

أن فطوطه ليس مجرد شخصيه بل هو تاريخ كامل بدا كومبارس ثم تطور الي أن أصبح نجما يجعلك تضحك لمجرد رؤيته توهج مع الثلاثي الذي أضاء المسرح والسينما والتليفزيون بأعماله.

ومع رحيل احد كشافات ثلاثي أضواء المسرح الضيف احمد سمعنا فركش لهذا الثلاثي الذي حاول كشافيه الآخرين الاستكمال لكن دون جدوى فقاما بعدة أعمال مشتركة كان أشهرها مسرحية المتزوجون.

منذ أعوام قليله رحل الكشاف الثاني جورج سيدهم ليبقى كشاف وحيد يعيش علي ذكريات مضت وولت لكنها عاشت في ذاكرتنا وذاكرته فمن ينسى فطوطه وكابتن جودة وميزو من ينسى الفنان الذي لم يقوم بفعل خادش للحياء علي اي شاشه ليصبح نجما محببا الي جميع الأفراد صغيرا كان أم كبيرا.
جاءت اللحظة ليلحق الكشاف الثالث بزميليه لينظفيء نور ثلاثي أضواء المسرح ويترك لما ذكريات شاعرتنا بالكبر لقد شعرنا اليوم بأننا عجزنا فاقتربنا من العقد الخامس بلا كشاف من ثلاثي أضواء المسرح.والاكيد أن سمير غانم ليس ممثلا بل هو ذكريات جيل كامل

زر الذهاب إلى الأعلى