ننشر تفاصيل سقوط عصابة سرقة الشقق بمدينة نصر

كتب- باسم جويلى

قررت نيابة مدينة نصر حبس اثنين من عصابة سرقة المشغولات الذهبية في مدينة نصر لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة، وتبين أن أفراد العصابة بينهم حارس عقار لديه معرفة تامة بالشقق المغلقة بسبب وجود أصحابها في المدن الساحلية لقضاء العطلة الصيفية.

وأفادت التحقيقات بأن حارس العقار هو المتهم الرئيسي في القضية، وأنه خطط لتنفيذ 6 جرائم لكنه سقط بعد تنفيذ الجريمة الأخيرة عقب تلقي قسم أول مدينة نصر بلاغا من “ع.م.أ”، 43 عاما، موظف، باكتشافه كسر باب شقته وسرقة 4 خواتم ذهبية وشاشة وجهاز كمبيوتر لاب توب، ولم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة، فتشكل فريق بحث أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهما “ع.س.ح”، 36 عاما، و”م.أ.ع” 37 عاما، عاطلان مُقيمان بالحي العاشر بدائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات، أعدت أكمنة أسفرت إحداها عن ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية “ملك وقيادة الثاني”، وبحوزتهما سلاح أبيض “مطواة”، وعتلتين حديديتين، و3 مفكات، ومجموعة من المفاتيح المصطنعة، واعترفا تفصيليا بارتكابهما الواقعة، وقررا بتمكنهما من دخول شقة المجني عليه بأسلوب كسر الباب باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهما، وضبطت المسروقات.

كما اعترف المتهمان بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في ارتكاب حوادث سرقات المساكن “بأسلوبي المفتاح المصطنع وكسر الكالون”.

شارك المقال