أهم الأخبارعرب و عالم

خلال مؤتمر حقوق وواجبات المرأة المصرية بميلانو : تشكيل لجنة للمرأة العاملة باتحاد العمال المصريين في ايطاليا

كتبت – نجوي ابراهيم
اعلن الدكتو عيسي اسكندر رئيس اتحاد العمال المصريين في ايطاليا عن تشكيل لجنة المرأة العاملة فى الاتحاد ، بناء علي انتخابات إقليمية ومن خلالها يتم انتخاب رئيسة لجنة المرأة فى الاتحاد .

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقده اتحاد العمال المصريين في ايطاليا برئاسة الدكتور عيسي اسكندر عن “حقوق وواجبات المرأة المصرية المتواجدة فى إيطاليا” بمقر اتحاد العمال الايطالي وَيْل فى ميلانو بشمال ايطاليا .

شارك بالمؤتمر الكثير من رموز المصريين المقيمين فى شمال ايطاليا وطالب الكثير من الحضور تنظيم فعاليات تشارك فيها المرأة المصرية فيما يخص التدريبات المهنية المستجدة.

ألقى امين عام اتحاد وَيْل ميلانو “دانيلو مارجيرلتيللا” كلمة ترحيب واكد علي صلابة ومتانة العلاقة المصرية الايطالية وعن دور العمالة المصرية المقيمة في ايطاليا.

وقال الدكتور عيسي اسكندر رئيس اتحاد عمال المصريين في ايطاليا خلال كلمته أن العمالة المصرية هم جزء لا يتجزأ من العمالة الايطالية وشريك فى تنفيذ عدد من المشروعات الهامة التي تنفذها ايطاليا.

كما تم أيضا مناقشة اندماج الجيل الثاني والثالث من المصريين المولود ين في ايطاليا ومساعدتهم عن عدم فقد ثقافتهم والتواصل مع بلدهم الام مصر

شارك فى المؤتمر المستشار النقابي والعمالي للاتحاد محمد جمعة و باسم سلامة رئيس منظمة رجال الأعمال و مصطفى عبيد المسئول الاعلامي و نادية عز الدين والمحامية نجلاء علي.

زر الذهاب إلى الأعلى