أهم الأخبارمحافظات

النائبة أمل سلامة تلتقى العيسوي لمناقشة احتياجات المساجد بالجيزة

كتب – احمد عز
التقت النائبة امل سلامة عضو مجلس النواب بقيادات وزارة الاوقاف للحصول علي الموافقات الخاصة باحلال وتجديد عددا من المساجد في نطاق محافظة الجيزة وطالبت النائبة خلال لقائها الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الاوقاف لشئون المساجد سرعة اعادة بناء وترميم المساجد وكذلك فتح مسجد التوحيد بمنطقة الباويطي التابعة لمدينة الواحات البحرية والمغلق منذ عامين تقريبا .

وشددت امل سلامة علي ان المسجد يقع في منطقة سكانية ذات كثافة عالية وبجوار مدافن الباويطي مباشرة الامر الذي يتطلب سرعة اعادة فتحه امام المصلين في اسرع وقت ممكن .

وناقشت سلامة مع قيادات الاوقاف ايضا عددا من المشاكل الملحه منها ظاهرة انتشار العنف في المجتمع المصري مؤكدة انها تقدمت بمشروع قانون لوقف ظاهرة العنف بين عنصري المجتمع الرجل والمرأءه نافيه كل المبرارات لاستخدام العنف سواء كان ضد المرأة اوالرجل وان هذة الظاهرة هي دخيلة علي المجتمع المصرى وطالبت من رجال الدين سواء الاسلامي اوالمسيحي التصدي لهذة الظاهرة بالتوعية اللازمة لضحضها والقضاء عليها.

من جانبه اثني الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الاوقاف لشئون المساجد علي الدور الذى تقوم به النائبه امل سلامة في مجلس النواب وخدمة الوطن والمواطن وكذلك حرصها الشديد علي اعادة بناء وتجديد المساجد .

زر الذهاب إلى الأعلى