مجلس ادارة مجمع النور المحمدي بالصف يكشف : عقد مزور وتلاعب وتهرب من الضرائب بالاشعة المقطعية

كتب: محمد سعيد

أصدر مجلس إدارة مجمع النور المحمدي الطبى برئاسة شريف عبد الحميد رئيس مجلس الإدارة بيانا رسميا حول أسباب إغلاق الأشعةالمقطعية لمجمع النور المحمدي الطبى الخيرى جاء فيه

الأصل في العقود هو عدم طغيان أحد على أحد
1- عقد الإيجار الذي يدير به مسـتأجر الأشعة المقطعية مزور لوجود عقدين للإيجار ولا يُسأل رئيس مجلس الإدارة السابق المتورط معه في تزوير هذا العقد والذي سيبدأ محامي المجلس الجديد إجراءات الطعن بالتزوير على هذا العقد

العقد الأول الصحيح يبدأ في 1/4/2016: نسبة المجمع فيه 15% والكهرباء على المستأجر.

العقد الثاني المزور يبدأ في 1/8/2019 إيجار شهري 5 آلاف جنيه والكهرباء على المالك اللي هي الجمعية.

2- لم يسدد مستأجر المقطعية مستحقات المجمع (15%) مستغلاً العقد المزور وعدم وجود مجلس إدارة خلال الفترة الماضية.

3- تراكمت ديون الكهرباء نتيجة ذلك ووصلت إلى 423 ألف جنيه.المخالفات التي يرتكبها مستأجر الأشعة المقطعية ليعرف الناس الجريمة المرتكبة:

1- لا يوجد أخصائي أشعة ومن هنا على من تقع الأخطاء؟ 2- لا يوجد ترخيص من هيئة الطاقة الذرية مما يهدد صحة المرضى للخطر وخاصة الحوامل.

3- متهرب من سداد الكهرباء للمجمع (423 ألف جنيه) والتي أوصلها له سراً رئيس مجلس الإدارة السابق من خلف ظهر مجلس الإدارة، ولم يقم بعمل عداد مستقل رغم الضغط الذي يمثله في استخدام جهاز الأشعة والمكيفات.

4- متهرب من الضرائب ولم يفتح ملف ضريبي، حيث قام بعمل ختم (مزور) باسم مجمع النور المحمدي (قسم الأشعة) ليتهرب من الضرائب ويستغل المجمع في ابتزاز المرضى.
5- متهرب من التأمينات ولم يسجل العاملين معه بالأشعة فأين كانت إدارة تأمينات الصف طوال هذه الفترة؟

ومن هنا.. سوف نرد أموال جمعية المحافظة على القرآن الكريم بالصف ومشروعها الخيري وسوف نقوم بكل الإجراءات القانونية اللازمة لرد الأموال المنهوبة تحت ستار العقود المجحفة.

شارك المقال