بيموتوا فى المشاحنات.. قائمة أبراج الرجال والسيدات الأكثر نكدا

كتب – شيماء أحمد

النكد واحدا من أسوأ الصفات التى من الممكن أن يتصف بها أى شخص و يؤثر بالسلب فى علاقاتك بشريك حياتك أو المقربين.

كشفت خبيرة الأبراج مني أحمد، عن الأبراج أكثر الأبراج نكدا ، وتتمثل في:

برج الجدى

دائما متشائم و تعبيرات وجهه توحي بأنه إنسان حاد، ومعظم مواليد برج الجدى يعشقون الأجواء الحزينة، ولديهم خوف من الفرح و لا يعرفون السبب.

برج السرطان

لا ينسي اي خلافات حتي إذا أعتذر الطرف الأخر ويستمر لفترة طويلة في النكد .

برج العذراء

دائما صانع النكد ولا يحب المواجهة والتصالح مع الآخرين ويحكم علي الطرف الآخر بدون اي مبررات.

برج الحوت

صاحب النكد الاصلي ودائما عايش في مشاحنات بينه وبين نفسه ولا يرضي ابدا بالواقع ويحب العيش في دور الحزن.
السعادة الزوجية تتعلق بحسن تعاون الزوجين مع بعضهما البعض. تلعب طباع المرأة دورًا أساسيا في هذا المجال فإذا كانت نكدية بصفة دائمة فزوجها قد ينفر منها او ان الفتور سيسود العلاقة بينهما.

برج الحمل

المرأة الحمل امرأة مرحة الى أقصى الحدود وهي أيضًا لطيفة وتتميز بقلبها الطيب لكنها تتحول الى زوجة شرسة اذا ما أساء إليها الزوج او بدأ الشك يراودها نحوه فسيتحول لطفها هذا الى نكد يجعل زوجها يندم على فعلته ويحاول المستحيل لإرضائها.

برج الثور

المرأة الثور تتميز بروحها الجميلة وبحسّها الفكاهي الذي يحبه كل من حولها، صحيح أنها حساسة جدًا الا أنّها صعبة الإرضاء في حياتها الزوجية وحتى غير مرنة، تحب التملك كما وأنها كثيرة الرفض وهذا ما يجعلها من بين أكثر الزوجات نكدًا على الإطلاق.

برج الدلو

المرأة الدلو هي من النساء الغامضات ولكن المثيرات للإهتمام، تتمتع بروح الدعابة والشجاعة. في العلاقة ترافق زوجها في المحن والمشكلات التي يمر بها لكنها من ناحية أخرى متطلبة للغاية وصعبة الإرضاء

برج الجوزاء

تتميز المرأة الجوزاء بذكائها وبسرعة البديهة وهي أيضًا تتمتع بشخصية جامحة وجريئة ولا يمكن لأحد توقع تصرفاتها. وعلى الرغم من أنها حنونة ومهذبة تتحول الى زوجة نكدة الى اقصى الحدود عندما لا تروق لها تصرفات زوجها.

زر الذهاب إلى الأعلى