أهم الأخبارالعمال

احمد حلمي : ٣٠ يونيو الثورة المنقذة وستظل راسخة بالاذهان

كتبت – نجوي ابراهيم
تقدمت اللجنة النقابية للعاملين بهيئة قناة السويس بالسويس برئاسة احمد حلمي وكافة العاملين بالهيئة والقطاع البحري بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وشعب مصر بمناسبة الذكري الثامنة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

ووصف احمد حلمي رئيس اللجنة النقابية بهيئة قناة السويس بالسويس ، ٣٠ يونيو بانها الثورة المنقذة التي استعادت اركان الدولة المصرية وهيبتها اقليميا ودوليا ، وكانت الخلاص من حكم الاخوان الذي اطاح بكل معاني الوطنية والقومية وفرق بين ابناء الشعب الواحد.

وقال رئيس اللجنة النقابية ان ثورة ٣٠ يونيو ستظل راسخة في الاذهان وذاكرة التاريخ ، لانها نقطة مفصلية في تاريخ مصر وشعب مصر الذي استعاد وطنه من ايدي الطامعين بفضل قواته المسلحةالتي انحازت واستجابت لارادته.

واشار احمد حلمي الي حجم الانجازات التي تمت في العصر الذهبي للرئيس السيسي وما شهدته محافظات مصر من تنمية علي مستوي كافة القطاعات ، قائلا ان السنوات الماضية تحقق بمصر علي ايدي السيسي انجازات حقيقية ملموسة ، واستعاد الوطن المسلوب .
واكد احمد حلمي ان عمال مصر يجددون العهد مع الرئيس في كل مناسبة ويفوضونه في اتخاذ كافة القرارات التي تحفظ مصر وتحافظ علي مقدراتها، وانهم خلف القيادة السياسية فيما تراه من قرارات.

زر الذهاب إلى الأعلى