موعد مباراة الزمالك و زيسكو والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

كتبت – فوقية ياسين

يستضيف الزمالك على ملعب السلام منافسه زيسكو الزامبي في لقاء يقام مساء غد الجمعة ضمن حسابات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تعديلًا على زي فريق زيسكو يونايتد الذي سيرتديه خلال مواجهة الزمالك.

وتقرر أن يرتدي فريق زيسكو زيه باللون الأخضر بدلًا من البرتقالي، بينما يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق. ويرتدي الزمالك زيه باللون الأبيض التقليدي في حين يرتدي حارس مرمى الفريق زيه باللون الأصفر.

 

استطاع الزمالك في الجولة الماضية أن يعود من زامبيا بنقطة التعادل بعدما انتهت المباراة السابقة بالتعادل الإيجابي 1-1 ليصبح الفريق الأبيض في المركز الثاني برصيد أربع نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن المقدمة حيث يتصدر مازيمبي الكونغولي الترتيب برصيد سبع نقاط.

وافقت الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع من الزمالك فى ملعب السلام أمام زيسكو الزامبى.

واستقر المدير الفنى على الدفع بالقوة الضاربة منذ بداية المباراة، حيث ظهر خلال المران اعتماد كارتيرون على التشكيل التالى، محمد أبوجبل فى حراسة المرمى، وأمامه محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبدالشافى وحازم إمام، طارق حامد وفرجانى ساسى ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقى ومصطفى محمد.وتحدث كارتيرون عن إمكانية ضم كابونجو كاسونجو إلى قائمة الزمالك

و يدخل فريق زيسكو اللقاء ساعيًا لتحقيق المفاجأة أمام أبناء ميت عقبة ومحاولة الخروج بالتعادل والحصول على نقطة من اللقاء المرتقب، حيث يتطلع المدير الفنى للفريق الزامبى إلى الاعتماد على الهجمات المرتدة، واستغلال اندفاع لاعبى الأبيض.

و أكد جورج لواندا مينا المدير الفنى لفريق زيسكو الزامبى، إن الفوز على الزمالك يمنح فريقه فرصة الاقتراب من التأهل للدور المقبل بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وزيسكو

تنطلق مباراة الزمالك وزيسكو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة،

والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،

والساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو

 

تذاع مباراة الزمالك وزيسكو بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD 1 المشفرة بتعليق على محمد على.

زر الذهاب إلى الأعلى