مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

كتب – قسم الرياضة

كشف مرتضى منصور  رئيس نادى الزمالك عن مفاجأة بشأن عدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري يوم 24 فبراير الجاري، مؤكدًا أن القرار جاء لمصلحة الفريقين وذلك لارتباطهما بمباراة فى دوري أبطال أفريقيا .

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة “أبوظبي الرياضية” :”محمد فضل يقول أن مباراة الدوري ستقام في موعدها، وأنا أود أن أخبره أن المباراة لن تقام”.

وأضاف مرتضى منصور :”الأهلي لديه مباراة خطيرة ضد صن داونز، والزمالك ينتظر الترجي الذي يسعى للثأر بعد هزيمته في كأس السوبر الإفريقي، محمد فضل لا يدرك أن الأهلي والزمالك سيخوضان مواجهة 20 فبراير في أبوظبي، فكيف تقام مباراة يوم 24 قبل المباريات الإفريقية؟”.

وتابع مرتضى منصور حديثه قائلًا :”التأجيل سيتم حفاظًا على أبنائنا من لاعبي الأهلي والزمالك، أو الزمالك والأهلي، ولا يجب أن يأخذ فضل الأمر بالعناد”.

ويؤكد أعضاء لجنة الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك في موعدها في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الرابع في الدوري الممتاز.

تمسك مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بموقفه الرافض لخوض مباراة القمة أمام نادي الأهلي يوم الإثنين المُقبل، وهي المباراة المؤجلة من الدور الأول بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الزمالك يلتقي أمام الأهلي غدًا الخميس في مباراة كأس السوبر المصري في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ومن المفترض أن يلتقي الفريقان مُجددًا يوم 24 فبراير.

مرتضى قال في تصريحات عبر قناة الزمالك التليفزيونية: “لن نلعب يا محمد يا فضل لقاء القمة رغمًا عنا، ويجب أن تنسى ذلك يا فضل”.
وتأتي هذه التصريحات ردًا على تأكيد محمد فضل على إقامة المباراة في موعدها يوم الإثنين المُقبل، مؤكدًا على تواجد الموافقة الأمنية لإقامة المباراة.

رئيس الزمالك أكمل “الزمالك والأهلي سيخوضان السوبر يوم الخميس وهناك فارق ساعتين بين مصر والإمارات وسيعودان في وقت متأخر في اليوم التالي لمصر”.

وأضاف رئيس الزمالك : “فريقنا لديه مواجهة أمام نادي الترجي التونسي الراغب في تعويض خسارة لقب السوبر الإفريقي، والأهلي سيلعب أمام فريق صعب هو صن داونز الجنوب الإفريقي، لذلك غير منطقي أن نلعب مباراة القمة”.
وأكمل مرتضى، عبر قناة “الزمالك” في رسالة للاعبيه : “أقول للاعبين، لو نجح الفريق في الفوز على الأهلي فلا هناك داعي لكيد النساء”.

وأنهى : “ما فعله عبدالله جمعة ومحمد عبدالغني بعد الفوز على الترجي في السوبر الإفريقي لن يمر”، في إشارة إلى الفيديو الذي قال خلاله “اضرب يا بدري”.

زر الذهاب إلى الأعلى