رياضة

تعرف على أبرز تصريحات كابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم

 

 

كتب: محمد سعيد

كان هناك دعم كبير من مجلس اتحاد كرة القدم كاملآ لى من أجل أتمام الاتفاق مع المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى و لم أكن بمفردى ويجب اعطاء الجميع حقه حتى لا يقال حازم إمام فقط هو من قام بأتمام التعاقد مع المدير الفنى للمنتخب الوطني.

 

اكن كامل الاحترام لوزير الشباب و الرياضه دكتور أشرف صبحى خاصة أنه يريد نجاح مجلس إدارة اتحاد كرة القدم فى الملفات التى يقودها الاتحاد المصرى ويقدم لنا كامل المساعدة من أجل النجاح .

 

فيتوريا مستمر مع المنتخب المصرى مدة تعاقده وهذا شىء طبيعى يحدث فى العالم وليس بعد كل إخفاق يتم إقالة المدرب ويجب إعطاءه فرصته كامله مثلما يحدث .

 

نسعى لتحقيق بطولة أمم إفريقيا و الوصول إلى كأس العالم و هذا شىء طبيعى أن نسعى لتحقيق البطولة و دائمآ هناك خسارة و مكسب .

 

يجب إعطاء المدير الفنى للمنتخب الوطني الجديد وقته ولا يجب التعامل معه بالقطعه فالجميع يعلم جيدآ مستوى اللاعبين حاليآ وان الدورى المصرى يعانى من قلة مستوى اللاعبين فمن غير الطبيعى أن الجميع يعلم مستوى اللاعبين و يقوموا بمهاجمة المدير الفنى بسبب خسارة بطولة .

 

تم اختيار “روى ” بناء عن تحقيقه عدد من البطولات ويتميز بأنه يعطى فرصه للاعبين الصغار و يجيد التعامل مع اللاعبين الكبار .

 

محمد صلاح قام التواصل معى عقب إتمام التعاقد مع روى وتمنى أن تكون بداية موفقه للمنتخب الوطني المصرى و قام ايضآ بالتواصل مع روى .

 

هناك قرار من مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بأن يكون التواصل مع المدير الفنى للمنتخب عن طريقى و عن طريق كابتن محمد بركات وهذا لا يمنع من أن يكون هناك تواصل بينه وبينه مجلس إدارة الاتحاد فمن حق الجميع أن يتواصل معه داخل الاتحاد ولكن ليس دائمآ .

 

تعيين خبير تحكيمى أجنبى لا يقلل من الحكام المصريين مثل التعاقد مع لاعب أجنبى لا يقلل من اللاعب المصرى ولكن دائمآ تريد أن يقوم شخص بإنارة شىء لك

لا اعلم لماذا يشعر كابتن جمال الغندور و عصام عبد الفتاح بالتقليل خاصة أن الجميع يعلم مكانتهم وأنهم كبار .

كنا سابقآ جيدين وكان يتم اختيار حكام مصريين لإدارة مبارايات كأس العالم ولكن حاليآ لا .

 

لا يمكن أن نحرم الانديه من القيد خاصة أن معظم الانديه المصريه عليها ديون وليس نادى الزمالك فقط .

 

عواد يقدم مستوى أكثر من رائع مع نادى الزمالك وقدم مباراة أكثر من رائعة مع الزمالك أمام عزل المحلة و هو الافضل فى حراسة المرمى حاليآ.

زر الذهاب إلى الأعلى