خدمات يحصل عليها العاملون بالطيران من المنظومة العلاجية.. تعرف عليها

كتبت :ميادة فايق

أعلنت شركة سياف إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني، إطلاق مشروع طبي متكامل يكفل أعلي خدمة طبية للعاملين وأصحاب المعاشات دون تحقيق أي ربحية، حيث تتيح هذه المنظومة تلقى الخدمة العلاجية بمستوى عالى ومميز في أفضل المستشفيات ومراكز الخدمة الطبية بالعديد من محافظات الجمهورية.

ويهدف البرنامج الجديد إلى تقديم خدمة مميزة ومتكاملة بما يكفل حياة صحية كريمة لأبناء قطاع الطيران المدنى؛ حيث تتيح هذه المنظومة لجميع العاملين وأصحاب المعاشات تلقى الخدمة العلاجية بمستوى عالٍ ومميز في أهم المستشفيات ومراكز الخدمة الطبية في العديد من محافظات الجمهورية بجانب مستشفى مصر للطيران دون تحمل أي أعباء أو التزامات مالية.

وتتيح المنظومة الحرية للمستفيد في اختيار المستشفي أو الجهة الطبية التي يرغب في تلقى العلاج بها سواء مستشفى مصر للطيران أو غيرها.

وحرصت وزارة الطيران المدني على سرعة الانتهاء من إجراءات تفعيل المنظومه الطبيه الجديدة، وبدأ تطبيق البرنامج فعليًا مع بداية شهر أكتوبر الجارى وبدأ تسليم العاملين بوزارة الطيران المدنى بطاقات عضوية الخدمة الجديدة.

وأوضح مصدر بوزارة الطيران، أن آليات تطبيق المنظومة العلاجية تتم بعد استيفاء العاملين استمارة البيانات الشخصية، وتسليمها لشركة سياف من خلال الموارد البشرية، حيث يتم طباعة كارنيهات العضوية وتوزيعها على العاملين، مرفق معها إرشادات كيفية التعامل، وأسماء المستشفيات والصيدليات ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة المتعاقد معها ضمن المنظومة العلاجية، إضافة إلى استمرار الخدمة العلاجية المقدمة للعاملين وأصحاب المعاشات بمستشفى مصر للطيران

زر الذهاب إلى الأعلى