فرعية المعلمين بالقاهرة : قافلة طبية للكشف على اعضاء اللجان

كتبت :سامية الفقى
نظمت النقابة الفرعية للمعلمين بالقاهرة الجديدة برئاسة كرم عبداللاه رئيس النقابة الفرعية ، قافلة طبية بالتعاون مع مركز بيرفكت فيجن لجراحات العيون للكشف على أعضاء النقابة الفرعية واللجان النقابية للمعلمين بالقاهرة الجديدة وبدر بالمجان.

وأشار كرم عبداللاه إلى أنه ، تم  تسجيل العديد من الحالات المرضية للمعلمين الذين توافدوا على مقر النقابة الفرعية للمعلمين بالقاهرة الجديدة ، لإجراء  الكشف عليهم من خلال جهاز وحدة الفحوصات لقاع العين ومقاسات النظارات الطبية.

وقال رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالقاهرة الجديدة، أنه تم التعاقد مع مركز بيرفكت فيجن ، والاتفاق على خصم يصل إلي 40% للكشف والعمليات لتصحيح الإبصار والمياه البيضاء والزرقاء التى تجرى بالمركز عن طريق الليزر والموجات الصوتية، وأحدث الأجهزة الطبية من أجهزة الليزك والفيمتوليزك والفيمتو سمايل وتقنيات السوبراكور.

وأوضح أن الخصم يسرى أيضا على علاج الحول وطب عيون الأطفال ووحدة تجميل العيون وتقويم الجهاز المدعى، على ان يستمر الخصم لمدة شهر ونصف للمعلمين وأسرهم .
وأضاف أن المعلمين وأسرهم الراغبين في الإستفادة من الخصم ، عليهم التوجه إلى مقر النقابة الفرعية للمعلمين بالقاهرة الجديدة

شارك المقال