أهم الأخبارحوادث

العثور على جثة تاجر دواجن بطريق الشوبك

كتب هانى هارون
كشف ملابسات العثور على جثة تاجر دواجن مقتولاً وسط الطريق بالبدرشين.تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد حسام لافي مأمور مركز شرطة البدرشين، يفيد بورود بلاغاً بالعثور على جثة رجل ملقاة وسط الطريق بالقرب من قرية نزلة الشوبك دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث جنوب الجيزة، والمقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين، والنقباء أحمد فايز، ومحمد هريش، ومحمد برغش معاوني المباحث، إلي موقع الحادث.

وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة تاجر دواجن مقتولاً وتبين أنه من محافظة أسيوط، وله محل أقامه آخر بدائرة قسم شرطة الوراق، وكان في طريقه إلى مزرعة دواجن بجنوب المحافظة.

وشكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتحديد هوية الجناة والدافع وراء إرتكاب الجريمة.

وتضمنت خطة البحث التي يقودها العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث البدرشين والعياط، فحص خط سير المجني عليه قبل العثور على جثته وآخر مشاهدات له.

كما يفحص فريق البحث علاقات القتيل وبيان مدى وجود خلافات له في عمله مع آخرين من عدمه بالاضافة الى علاقاته الشخصية.تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى