صورة مُشَرفة.. نقيب الأشراف يهنئ السعودية قيادة وحكومة وشعبا بنجاح تنظيم موسم الحج

كتبت: فوقيه ياسين

هنأ السيد محمود الشريف، نقيب السادة الأشراف، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، والمملكة العربية السعودية قيادةً وحكومةً وشعبًا، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام، وانتهاء ضيوف الرحمن من جميع المناسك دون مشكلات، أو تسجيل أي إصابات بفيروس كورونا.

وقال نقيب الأشراف في بيان له، إن نجاح موسم الحج جاء بفضل التنظيم الناجح والخدمات والمجهودات الكبيرة التى قدمتها السعودية لضيوف الرحمن، وتمت جميع المناسك بسهولة ويسر وأمان، في ظل تكاتف جميع الجهات والمؤسسات بالمملكة، تحت رعاية خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأكد السيد محمود الشريف، أن المملكة العربية السعودية قادرة بفضل قيادتها الرشيدة على تنظيم موسم الحج بنجاح، مهما كانت الظروف والتحديات التي تواجهها، وهو ما حدث خلال العامين “الماضي والحالي” في ظل انتشار لفيروس كورونا.

وأشار نقيب السادة الأشراف، إلى أن الجهات السعودية نجحت في تنظيم موسم الحج بصورة مشرفة، موجها الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ووزارة الحج والعمرة، والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، وجميع الهيئات والمؤسسات على خدمة حجاج بيت الله الحرام.

ودعا سماحة السيد محمود الشريف، المولى عز وجل أن يعجل بزوال جائحة كورونا، وأن يحفظ بلادنا وأمتنا من كل مكروه وسوء، وأن يوفق القائمين عليها لما فيه كل الخير للبلاد والعباد.

شارك المقال