عصام إدريس : قافلة لتعقيم المنشآت وحملة تبرعات لتعويض العمالة الغير منتظمة.

كتب – أحمد عز

طالب النائب عصام إدريس عضو مجلس الشعب عن دائرة الحوامدية رجال الاعمال والمقتدرين من ابناء دائرة الحوامدية بتحمل مسئوليتهم الاجتماعية بالمساهمة لرفع العبء عن العمالة الغير منتظمة والمتضررة من هذه الظروف الاستثنائية لمواجهة فيروس كورونا .

وكتب النائب عصام ادريس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أنه طالب الجهات المعنية بتوفير قوافل لتعقيم وتطهير المنشآت والأماكن العامة بدائرة الحوامدية ، وأن هذه القوافل ستبدأ عملها حرصا على الأهالى من الإصابة بفيروس كورونا.

وناشد الأهالي بالإلتزام بالإجراءات الوقائية التي أقرتها وزارة الصحة وأهمها عدم الخروج من المنزل إلا فى الحالات الضرورية لتجنب الإصابة بهذا الفيروس.

وأشار إدريس الي القيام بقوافل لبيع السلع بأسعار مخفضة لحماية المواطنين من جشع بعض التجار المتلاعبين بأسعار السلع الغذائية.

وانطلاقا من المسئولية المجتمعية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الخدمية والإجتماعية للمواطنين ، ناشد إدريس القادرين من أهالى دائرته التبرع لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين ، و لتعويض المتضررين من العمالة الغير منتظمة التى تعانى فى ظل هذه الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد .

وأشار إلى أن هناك فريق عمل مختص بمكتبه سوف يقوم بعمل ملفات للحالة الإجتماعية لهؤلاء العمال وتقديم كل الدعم لهم لعيش حياة كريمة .

زر الذهاب إلى الأعلى