رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان الدراسات العليا بالفترة المسائية

 

كتبت:فوقيه ياسين

 

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي مساء أمس الأحد لجان الامتحانات المسائية بكلية الدراسات العليا للاطمئنان على سير لجان الامتحانات للمصريين والوافدين بقطاعاتها الثلاث أصول الدين واللغة العربية والشريعة والقانون.

وخلال الزيارة اطمئن فضيلة رئيس الجامعة على تجهيز قاعات الامتحانات التجهيز اللازم، من حيث الإضاءة والتهوية، كما سأل الطالبات عن مستوى أسئلة الامتحان، ومدى التزامها بالمقرر والمشروح في المحاضرات، مؤكدا على ضرورة تواحد أستاذ المادة التي يمتحن فيها الطلاب والطالبات.

وأكد خلال حديثه  مع الطالبات أن إدارة الجامعة دائمًا تعمل لصالحهم، وتراعي في كل قراراتها مصلحتهم، وتهتم بالتيسير عليهم، وتعمل على إزالة كل ما يعوق مسيرتهم العلمية، مشيرًا إلى أن الجامعة فتحت أبواب مدنها الجامعية لطلبة وطالبات الدراسات العليا خلال فترة الامتحانات من هذا المنطلق، حرصًا على وقتهم، وراحتهم من مشقة السفر، وتكلفة السكن خارج المدينة.

شدد رئيس الجامعة، في ختام الجولة، على انتهاء الكنترولات من أعمالها أولا بأول، مؤكدًا ضرورة مواصلة العمل بها ليتم الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد والمراجعة، واعتماد النتائج وإعلانها في أسرع وقت فور انتهاء أعمال الامتحانات.

زر الذهاب إلى الأعلى