رائدة وقوية ومتطورة.. كامل الوزير معلقا بخط يده على المبنى الجديد لـ النيل للطرق بالجهود الذاتية ..بالصور

‎كتبت- نجوي ابراهيم

عبر المهندس كامل الوزير، وزير النقل ، عن تقديره لإدارة شركة النيل العامة لإنشاء الطرق، والعاملين بها فى رسالة كتبها بخط يده، كانت كفيلة ببث روح الأمل والإصرار علي استمرار النجاح داخل نفوس كافة القيادات والعاملين بالشركة ، الكلمات التي خطها وزير النقل بقلمه شهادة في حق إدارة شركة النيل العامة لإنشاء الطرق .

‎بوابة العمال تنفرد بنشر شهادة وزير النقل التي كتبها بيديه تقديرا للشركة والي نص الرسالة :”لقد تشرفت اليوم بزيارة شركة النيل العامة لانشاء الطرق ، في موقعها الجديد الذي انشأته الشركة بإمكانياتها الذاتية ومن مواردها ، ليكون رمزا لقوة هذه الشركة واستمرارها في تنفيذ مهامها ، كأحد شركات الشركة القابضة للطرق وشركات وزارة النقل .
‎وسعدت أيضا و سررت سرورا كبيرا كوني اول وزير نقل يدخل هذا المبني ليبارك للشركة عليه.
‎داعيا الله عز وجل ان تستمر مسيرة هذه الشركة رائدة وقوية ومتطورة،باستمرار في مجال الطرق في مصر كلها ، وليس في وزارة النقل فقط.
‎وفقكم الله لما فيه صالح شركتكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‎فريق كامل عبدالهادي الوزير ، وزير النقل .”

جاء ذلك اثناء زيارة وزير النقل للشركة وتفقده للمبني الإداري الجديد للشركة، وابدي إعجابه بما تم من تشييد وتجهيز للمبني المعد باحدث التجهيزات ، ويحتوي علي عدة قاعات للإجتماعات والمؤتمرات.
‎وتم تشييده علي مساحة ٢٠٠٠ م من الأرض التى تمتلكها الشركة بشارع محور جوزيف تيتو، بمنطقة النزهة الجديدة .

‎رافقه بالجولة التفقدية مهندس إستشارى على حسن عياد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة النيل العامة لإنشاء الطرق
‎واللواء مهندس عادل ترك ، رئيس الشركة القابضة لمشروعات الطرق والكباري ، التابعة لوزارة النقل.

‎كما ترأس وزير النقل الجمعيات العمومية للشركة المصرية للصيانة الذاتية، وشركات القابضة لمشروعات الطرق ، بقاعة نبيل المغازى للمؤتمرات ، بمبني شركة انشاء الطرق.

زر الذهاب إلى الأعلى