نائب رئيس اتحاد شباب العمال: الانتهاء من تشكيلات ١٦ فرع للاتحاد ..ويعقد اول اجتماع بعد ساعات

كتبت – نجوي ابراهيم

اكد عبدالعزيز سمير عبد العزيز نائب رئيس الاتحاد العام لشباب العمال انه خلال ساعات سيعقد الاجتماع الأول للاتحاد العام لشباب العمال، بمقر المؤسسة الاجتماعية العمالية بشبرا ، بعد الانتهاء من تشكيلات فروع الاتحاد ب16 محافظة علي مستوي الجمهورية .
بحضور النائب محمد وهب الله رئيس الاتحاد العام لشباب العمال ، واعضاء مجالس ادارات فروع الاتحاد ١٦ علي مستوي الجمهورية .

وأوضح عبد العزيز أن المرحلة الحالية بات حتميا الاعتماد علي الشباب الوطني المحب لبلده ، وتمكينه وتأهيله تأهيل جيد وإعطائه الفرصة الحقيقية في المشاركة الجادة في بناء الوطن وكل ما يخص حاضر ومستقبل هذا الوطن، من اتخاذ القرار والبناء وصناعة المستقبل .

اضاف ان الانتماء هو المحرك والمحفز للابداع ، وعندما يعلم الشباب ماله وما عليه ويشعر بالمسئولية وأنه جزء من هذا الوطن وشريك في اتخاذ القرار سيبذل قصاري جهده للتميز و يقدم كل ما يملك من فكر وطاقة واخلاص للوطن .
قال عبدالعزيز ان مايحدث الان من تأهيل وتمكين لدور الشباب من خلال لقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لابد من استغلال هذه الروح ، فما يحدث هو فخر واعتزاز لكل شباب مصر.

قال عبدالعزيز ان اجتماع اليوم بالاتحاد العام لشباب الاعمال ، سيناقش كيفية دمج الشباب في مشروعات التنمية ، وتحقيق اهداف الاستراتيجية الوطنية للتنمية ٢٠٣٠ ، والتي تضع الاهتمام بالمحور الاجتماعي والثقافي والصحي والتدريب من اهم ١٠ محاور يتم العمل عليهم .

زر الذهاب إلى الأعلى