الدولة

مجلس أمناء مؤسسة عدالة ومساندة ينعي المشير طنطاوي

نعى مجلس أمناء مؤسسة عدالة ومساندة ؛  برئاسة المستشارة هالة عثمان ؛ أستاذ القانون الجنائي ؛ المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق ؛ و مُنقذ سفينة الوطن ؛ والذي وافته المنية صباح اليوم ؛ وكان خبر رحيله بمثابة صدمة لكل المصريين .

وقالت المستشارة هالة عثمان ؛ أستاذ القانون الجنائي ؛ ورئيس مجلس أمناء مؤسسة عدالة ومساندة ؛ ببالغ الحزن والآسى ؛ ننعي أنفسنا في وفاة المشير محمد حسين طنطاوي ؛  وزير الدفاع الأسبق  ؛ الذي قاد سفينة الوطن في مرحلة حرجة من عمر مصر ؛ كما أنه واحد من أخلص رجالات القوات المسلحة المصرية ؛ وواحد من رموزها العسكرية التي لا تنسى ؛ و سيخلد التاريخ اسمه بأحرف من نور في مسيرة الدولة المصرية .

وأضافت ؛ نقدم تعازينا للقيادة المصرية ؛ وخالص العزاء لقواتنا المسلحة الباسلة ؛ و مؤكدة أن أدوار المشير محمد حسين طنطاوي ، الوطنية والعسكرية ستظل شاهدة عليه ؛ خاصة المتعلقة بادارته للبلاد في أحرج اللحظات التي تعرض لها الوطن ؛ كما أنه كان مثالا عظيما للوطنية المخلصة ؛ ونموذج مصري من طراز فريد .

وقالت ؛ المستشارة هالة عثمان ؛  نسأل الله العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ، وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان ، وأن يخلف مصر فيه خيرا.

زر الذهاب إلى الأعلى