بشعار كأس الأمم : صالات مطار القاهرة تتزين لإستقبال البطولة الافريقية

كتبت:ميادة فايق

مطار القاهرة الدولي يتزين لإستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 وينهي استعداداته لباقي الوفود والبعثات الرياضية المشاركة في البطولة .

 

وأعدت وزارة الطيران صالة (4) بمطار القاهرة التي أطلقت   أسم بطولة كأس الأمم الإفريقية عليها  والتي تم تخصيصها لإستقبال ضيوف الحدث.
كما قامت سلطات مطار القاهرة الدولي بتزيين الصالة و المخصصة للبطولة بالمواد الدعائية و اللافتات التى تحمل تصميمات البطولة، فضلا عن اللوحات الارشادية لتقديم التسهيلات للوفود المشاركة فى البطولة، كما تقوم الشركة الوطنية مصر للطيران بدور الناقل الرسمي للبطولة و قامت الشركة بتبنى حملة دعائية ترويجية للحدث حيث وضعت شعار البطولة على أسطول الشركة وكذلك زي العاملين بمصرللطيران وعلى مقاعد الطائرات وأتوبيسات الخدمات الأرضية و تم تخصيص عدد مجلة حورس علي  الطائرات هذا الشهر للإعلان عن استعدادات البطولة وتوزيع هدايا تذكارية وشيكولاته علي الجماهير القادمة لمؤازرة منتخباتهم فضلا عن تخصيص كاونترات ولافتات دعائية بمطار القاهرة للمشاركين في البطولة الافريقية .


واستقبل مطار القاهرة الدولي، على مدار الأيام الماضية، عددا من البعثات الأفريقية المشاركة في البطولة، ووفود من الضيوف والمشجعين، ويتوالى استمرار وصول الوفود على المطار خلال هذه الفترة وطوال مدة انعقاد البطولة

زر الذهاب إلى الأعلى