منوعات

الفنان الصغير احمد عصام: الموهبة تفرض نفسها على الجمهور واتمني ان اكون مثل محمد إمام واعشق كوميديا هنيدي وعلى ربيع

كتب وسام الجمال

صبي صغير عمره يقترب من ١٣ عاما شاهدته خلال مشاركته في بروفات العرض المسرحي علي فكرة للمخرج ايمن بسيوني جذبني أدائه المميز وإتقانه لاداء دوره المتمثل في انه يمثل الحاضر الذي يستطيع أن يقابل الغد ويعلم منه أن الحالة التي يعيشها المجتمع حالة تتحكم فيها الشائعات

تدور احداث العرض حول الشائعات التي يتناولها التاس بسرعه البرق خاصه مع انتشار السوشيال ميديا.

جلست معه علمت ان اسمه احمد عصام أحمد وتحدثنا عن بدايته وامنياته فقال بدأ احمد حياته الفنيه من خلال برامج التك توك حتي اكتشفه المخرج أسامة البطل وقدمه في أول عرض بمركز شباب الحوامدية لتتوالي الأعمال خلال عامين متواليان تظهر من خلالهم موهبته المميزة.

يقول أحمد شاركت في أعمال مسرحيه رحله الى كوكب السلام وكان دوري فيها طالب ثم شاركت في مسابقه تالنت دوري فيها طفل. ثم مسابقه مولد راما اخذت في المركز الاول ورحت ثاني خذت المركز الثاني وحاليا اقوم بدروي في مسرحية علي فكرة وهناك أعمال أخري انتظر المشاركة فيها.
يواصل احمد حديثه قائلا أعلم أن للفن هدف ورسالة انتوي خلال الفترة التي اعمل فيها أن أقدم ما يكون هادفا موثرا في المجتمع من خلال ادواري.

وأشار الي انه لايستعجل النجومية خاصه انه مازال صغيرا ومشغول اصلا في دراسته حيث انه طالب بالصف الاول الإعدادي.

علي صعيد متصل قال انه يميل لاداء الأدوار الكوميدية التي تحتوي على نوعا ما من الدراما مشيرا الي انه يتمني ان يكون مثل الفنان محمد عادل امام ويعشق كوميديا محمد هنيدي الذي يتمتع بموهبة فن الرد المباشر والفنان علي ربيع.

من ناحية أخري قال أحمد أن الموهبة هي التي تفرض نفسها علي الوسط بشرط الحصول علي فرصه مبينا أن الجمهور يتقبل الموهبة الحقيقيه بغض النظر عن ماهية الفنان.

زر الذهاب إلى الأعلى