أهم الأخبارالعمال

لمناقشة تداعيات ازمة العاملين بشركات الادوية .. نقابة الكيماويات تعقد مؤتمرا الاسبوع المقبل

كتبت – نجوي ابراهيم

انباء عن عزم النقابة العامة للعاملين بالصناعات الكيماوية برئاسة الكيميائي عماد حمدي ، عقد مؤتمر صحفي الاسبوع المقبل ، يحضره كافة الاطراف المعنية بأزمة شركات الدواء لمناقشة تداعيات الازمة وانتقاص نسب الارباح الخاصة بالعاملين .

وكانت النقابة العامة للعاملين بالصناعات الكيماوية خاطبت منذ عدة اسابيع ، كافةالجهات المعنية قبل انعقاد الجمعيات العمومية للشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الدوائية ، وقبل مناقشة ميزانيات تلك الشركات ، واقرار ما يستحقه العاملين من ارباح ومكافآت ، محذرة من عواقب اقرار ارباح ومكافآت اقل من العام الماضي ،في ظل تحقيق الشركات لارباح ، ومنعا للبلبلة وإثارة غضب العاملين وتسلل الاحباط لهم في هذا القطاع الحيوي .

واكدت النقابة في مخاطباتها الجهات المعنية ، ان الحفاظ علي حقوق العاملين المادية هو حفاظا علي تلك الشركات والروح المعنوية لدي العاملين بها ، بالاضاقة للمردود الايجابي علي تطور ادائهم وبالتالي تطور اعمال تلك الشركات .

والجدير بالذكر : ان العاملين بشركات الادوية متضررين مما تم اقراره من نسب الارباح ، باعتباره اقل من العام الماضي رغم تحقيق نسب اعلي في الاداء والارباح ، متسائلين عن خطط التطوير التي لم يشهدوا منها سوي الانتقاص من حقوقهم المشروعة ، وكأن الادارات الجديدة جاءت لتنكل بالعاملين .

زر الذهاب إلى الأعلى