مجلس جامعة الأزهر يكرّم الدكتور أشرف عطية البدويهي

 

كتبت:فوقيه ياسين

كرّم مجلس جامعة الأزهر، اليوم، برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، الدكتور أشرف عطية البدويهي، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات السابق.

وقدم  رئيس الجامعة نيابة عن المجلس الشكر والتقدير لنائب رئيس الجامعة على ما قدمه خلال فترة توليه المسئولية من جهد للارتقاء بكليات فرع البنات والذى كان عاملا أساسيا في النهوض بالجامعة وظهورها في ترتيب متقدم محلياً وعالمياً فى التصنيفات الدولية للجامعات على مستوى العالم.

وأشاد رئيس الجامعة -حسب بيان المركز الإعلامي للجامعة- بجهود الدكتور أشرف عطية في نهضة فرع البنات وتحقيق عدد كبير من الإنجازات الهامة غير المسبوقة خلال فترة نيابته للفرع، مشيرا إلى ما شهدته كليات الفرع بالقاهرة والأقاليم من تطور نتج عنه اعتماد معظم كليات فرع البنات وحصولها على شهادة الإعتماد الأكاديمى من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

من جانبه أعرب الدكتور أشرف عطية البدويهي نائب رئيس الجامعة السابق ، عن مدي سعادته البالغة، قائلا: “إن تكريمه اليوم يعد لفتة كريمة ومتميزة من مجلس جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، والتي تنم عن ترسيخ معاني وقيم الوفاء والعرفان في مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

زر الذهاب إلى الأعلى