منوعات

رباب ابراهيم: بدايتي سوق العصر وانطلاقتي سنوات الحب

كتب. وسام الجمال

بدأت حياتها بمهنة المحاماه لكنها سرعانا ماتركتها لحبها للفن خاصه وأن الفن عندها رسالة سامية لزراعة القيم والمباديء في المجتمع وترفض الفن المبتذل.

هي رباب ابراهيم خريجة كلية الحقوق ذات الملامح المصرية الأصيلة التقيت بها وبدأ بيننا حديث قالت فيها ان اخر عمل شاركت فيه هو مملكة الغجر بطولة فيفي عبده وحورية فرغلي من تأليف محمد الغيطي و إخراج عبد العزيز حشاد.
مشيرة إلى أنها قامت بدور أم حماصة سيدة من الغجر بياخدوا إبنها لذبحه فدو.. فثارت على هذه العادات ووقفت أمام الخالة نعمة التي كانت تجسده فيفي عبده.

وأضافت ان اول من قدمها للعمل بمجال الفن المخرج هاني إسماعيل من خلال مسلسل سوق العصر. ولكن العمل الذي عرفها الجمهور من خلاله هو مسلسل سنوات الحب والملح للمخرج محمد فاضل.
وعن رأيها في الفن قالت أن للفن رسالة هامه هي زرع القيم والعادات الطيبة في المجتمع خاصة النشيء الصغير موضحه ان هناك تجاوز لكن ليس قاعدة أساسية.

وقالت عن اشتراك الفنانين العرب في الأعمال المصريه قالت ان هذا ليس مستحدثا بل قديم جدا فمصر هوليود الشرق مبينة ان الامور ستكون أفضل ويشارك الجميع في الأعمال القادمة.
والمحت رباب إلى أنها تتمني الوقوف أمام الفنان الكبير عادل امام والفنانة يسرا من جيل الفن المميز والفنان أمير كرارة والفنانة مني زكي من الجيل الحالي وأنها سعيدة بالوقوف أمام الفنان عزت العلايلي والفنانة عفاف شعيب.

واختتمت رباب حديثها بأنها تتمني أن تعود الدولة للإنتاج مرة أخري .. قطاع الإنتاج.. صوت القاهرة.. مما سيساعد في إنعاش الحالة الفنية و يمنح الجميع فرص العمل أكتر

زر الذهاب إلى الأعلى