وزير الطيران.. في جولته التفقدية يطمئن على حركة التشغيل بمطار القاهرة ويشيد بالاتوبيسات الجديدة للركاب.. صور


كتبت :ميادة فايق

قام الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى صباح اليوم الأحد بجولة تفقدية موسعة بصالات السفر والوصول بمطار القاهرة الدولي لمتابعة انتظام حركة السفر والوصول خلال الفترة الصباحية في أول أيام عيد الأضحى المبارك التي تشهد كثافة في التشغيل .

وخلال الجولة قدم الفريق يونس المصري التهنئة للمسافرين ولجميع العاملين بقطاع الطيران المدنى بمناسبة عيد الاضحى، متمنيا أن يجعله الله عيد خير وبركة وأمن وسلام على شعب مصر العظيم وسائر شعوب الأمة الإسلامية والعربية، وأن يتقبل الله من ضيوف الرحمن شعيرتهم المباركة،

كما أعرب عن تقديره للمجهود المشرف الذي يقوم به العاملين بقطاع الطيران لخدمة ضيوف مصر القادمين عبر المطارات المصرية، وخاصة العاملين بنظام النوبات في مختلف التخصصات بالتنسيق مع الجهات الأمنية وكافة الجهات العاملة بمطار القاهرة والمطارات الاقليمية.

وطالب الوزير بتوفير كافة التسهيلات اللازمة للمسافرين منذ وصولهم وذويهم المطار وحتي إقلاع الرحلات.

كما تفقد الفريق يونس المصري الاتوبيسات الجديدة التي انتجتها لأول مرة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، والمخصصة لنقل الركاب داخل مهبط المطار وذلك في إطار خطة الوزارة الطموحة لتعظيم الايرادات، وترشيد النفقات

واستمع لشرح تفصيلي من المهندس مجدي محمدين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية عن مواصفات ومراحل انتاج الاتوبيسات الجديدة والذي سيبدأ تشغيله بمطار القاهرة، ومن المقرر توسعة إنتاجه الفترة القادمة وتشيغله في عدة مطارات.

واشاد بمستوي الاتوبيس الجديد وتطابقه مع المواصفات الدولية لإقراره . MCV Apron Bus وضمان راحة الركاب ومطابقته لمعايير السلامة والجودة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى