أهم الأخباررياضة

عمرو عبدالحق يتقدم بأوراق ترشحه لرئيس نادي النصر

كتب – يسرى غازى

 

تقدم الدكتور عمرو عبد الحق بأوراق ترشحه علي منصب رئيس مجلس الإدارة لخوض انتخابات نادي النصر المقرر لها يوم الجمعة 24 ديسمبر المقبل .

 

كما أعلن عبد الحق أعضاء قائمته (قائمة النصر) التي تضم المستشار أشرف لطفي نائب للرئيس والمستشار حسن اسماعيل امين الصندوق والاعضاء الاستاذ ابراهيم المرعشلي والاستاذ احمد الاحمر والمستشار أحمد حمدي والاستاذ رامي احمد خليل والاستاذ محمد مدبولي والاستاذ مصطفي رسمي

الاعضاء تحت السن الاستاذ احمد علي حسان والمهندس رامي هاني امين والمهندسه ندي حسن.

 

وقوبل تقدم عبد الحق بأوراق ترشحة علي منصب رئيس مجلس الإدارة بترحيب شديد من أعضاء النادي و استقبلوه بحفاوة كبيرة بعد غيابه عن النادي الفترة الأخيرة لخضوعه لفترة علاج.

 

ومن أهم النقاط في برنامج قائمة النصر الانتخابي استمرار التطوير علي مستوي الخدمات والانشاءات
وانشاء حمام سباحة جديد ترفيهي للاعضاء وانشاء صالتين للالعاب القتالية.

 

الجدير بالذكر أنه خلال أربعة سنوات تواجد فيها الدكتور عمرو عبدالحق ومجلسه في رئاسة نادي النصر منذ عام 2017 وحتى عامنا الحالي 2021 وعد وأوفى بالوعد بإستمرار تطوير النادي ليكون بيت النصر يليق بأعضائه وطموحاتهم ..

في عهد الدكتور عمرو عبدالحق تم إنشاء حمام السباحة الجديد وفقا لأحدث الأساليب العلمية وملحق به غرف خلع الملابس على أعلى مستوى بالجهود الذاتية للنادي دون أي دعم .. ليصبح صرحا يتباهى به أعضاء النصر ويساهم في تطوير مستوى أبناء النادي السباحين بعد أن كانت هذه المنطقة مهملة ..

اهتم مجلس إدارة النصر برئاسة الدكتور عمرو عبدالحق بتطوير منطقة جلوس الأعضاء أمام مجمع حمامات السباحة لتليق بأعضاء النادي ..وتطوير منطقة جلوس الأعضاء بجوار البوابة الرئيسية .. وتطوير منطقة جلوس الأعضاء المواجهة لملعب كرة القدم الرئيسي وتطوير منطقة جلوس الأعضاء المواجهة لصحن النادي ..

ورغم الظروف الإقتصادية التي مر بها العالم وغلق الأندية لمدة عام بسبب فيروس كورونا إستمرت عملية التطوير إستمرارا للوعد والحفاظ عليه تم إنشاء صالة الجيم الجديدة للأعضاء التي تحتوي على ساونا وبخار وإنشاء صالة جمباز جديدة لرعاية أبناء النادي من لاعبي ولاعبات الجمباز ..

كما أوفى الدكتور عمرو عبدالحق بوعده وتم تطوير بوابة النادي الرئيسية لتصبح ألاجمل والأفضل بين بوابات أندية مصر الجديدة والقاهرة وتطوير بوابة النادي الخلفية .. وتحول نظام الدخول للنادي إلى البوابات الإلكترونية لمزيد من الأمان والتطوير لأعضاء النصر ..

انشاء ملعب كرة سلة جديدة وتطوير أرضية ملعب كرة السلة وكرة اليد ..

انشاء صالة الأطفال “كيدز إريا” .. انشاء صالة السلاح والفتنس أعلى حمامات السباحة ..

كما أصبح نادي النصر يمتلك 6 شاشات عملاقة لا توجد في أي نادي أخر تم تمويلهم بالجهود الذاتية للنادي لتوفير ارحة للأعضاء خلال التواجد في النادي ..

خطة الدكتور عمرو عبدالحق في تطوير النادي كان من ضمن أهدافها الأبعاد الإجتماعية بإنشاء معرض الأعضاء أعلى سور المحلات والذي أصبح صرحاً كبيرا لا يتواجد في الأندية الأخرى ..

تطوير ممرات النادي لتليق بالأعضاء وقيمة نادي النصر .. وإعادة تأهيل مقرات الكافتيريات وتوحيد شكلها ليليق بنادي النصر ويحمل سمات ألوان النادي ونشاء ستور خاص لأعضاء النادي يتوافر به جميع منتخبات النادي ..

على المستوى الرياضي واصل الدكتور عمرو عبدالحق دعم النشاط الرياضي والحفاظ على إستمرار جميع الألعاب الرياضية وعدم التأثر بأزمة فيروس كورونا التي أثرت على النشاط الرياضي ورغم هذه الظروف إستمر مجلس الإدارة في دعم الألعاب الرياضية وزيادة عددها حتى أصبح نادي النصر يضم بين صفوفه 17 لعبة أولمبية و8 ألعاب غير أولمبية بخلاف نشاط ذوي القدرات الخاصة .

وواصل مجلس إدارة الدكتور عمرو عبدالحق الدفاع عن حقوق النادي في الفرع الجديد الذي تم تخصيصه من قبل هيئة المجتمعات العمرانية بمدينة الشروق والتمسك بما ورد في خطاب التخصيص والذي تبعه دفع مبلغ مليوني جنيه حتى تراجع مسئولي هيئة المجتماعات العمرانية وتم تغيير التسعير الخاص وطلب تحميل الأعضاء مبالغ مالية أعلى والرغبة في معاملة النادي كنادي إستثماري وهو ما رفضه المجلس وتمسك بخطاب التخصيص وتم اللجوء للقضاء للحفاظ على حقوق الأعضاء وعدم تحميلهم أعباء مالية إضافية والتمسك بالدفاع عن هذه القضية لأخر الوقت..

الدكتور عمرو عبدالحق ومجلسه وعد بالتطوير ومنذ 2017 حتى 2021 تحدى الظروف والأزمات من أجل ما نشاهده الأن من انجاز وتطوير يشرف أعضاء وابناء النصر.

زر الذهاب إلى الأعلى