عضو نقابية عمرافندي ..يتقدم باعتذار للسيسي .. مؤكدا تمسكه بسلمية المطالب

كتبت – نجوي ابراهيم

تقدم جمال الديب عضو اللجنة النقابية بشركة عمر افندي ، احدي شركات قطاع الاعمال العام، التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير ، برسالة اعتذار الي القيادة السياسية ، عما بدر من تصرفات لم تكن مدروسة وخارج الحسابات ، ادت للتعامل مع ايمن سالم رئيس مجلس ادارة شركة عمر افندي بشكل غير لائق .

وقال جمال الديب انه يتقدم بالاعتذار علي الرغم من كونه ليس طرفا ولا مشاركا في الهوجة التي حدثت بالشركة ، مؤكدا علي مبدئه ، بانه ضد الاضرابات والاعتصامات ، ومتمسك بالمطالب السلمية ووفق الطرق الشرعية .

اضاف الديب ان تواجده داخل الادارة كان بالصدفة فى مأمورية عمل، متواجد بها بصفتى النقابية ، ولا اعلم لماذا تم الزج باسمى فى البلاغ المقدم من الادارة ، مضيفا ان معظم من جاءت اسمائهم بالبلاغ لم يشاركوا باى اعمال خارجة عن القانون.

واوضح الديب ان ضغوط الحياة المعيشية وتدني الاجور داخل شركة عمر افندي، كانت احد اسباب غضب العاملين ، وعلي الرغم من ان تصرفهم غير مقبول ، ولا يجب التعامل بهذا الاسلوب مع الادارة ، ولكن الاستعانة ببلطجية وبودي جارد لفض اجتماعهم السلمي داخل الشركة كان اهم اسباب تفاقم الازمة.

وتقدم الديب بالشكر الي كل القيادات الامنية التي سعت لانهاء الازمة والافراج عن العاملين الستة الذين تم احتجازهم نظرا للايام المباركة وعيد الاضحي ، مقدما الشكر الي النائب محمد وهب الله الامين العام لاتحاد نقابات عمال مصر ، ورئيس النقابة العامة للتجارة علي دوره في انهاء الازمة والوقوف مع الزملاء ، قائلا ان التنظيم النقابي له دور وسطي بين العمال والادارة وكانت المساعي طيبة من الجميع .
واكد الديب علي احترامه للدولة المصرية وقوانينها ، مكررا الاعتذار لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

زر الذهاب إلى الأعلى