أهم الأخبارالعمال

تقديرا لدوره الوطني.. حماة وطن يكرم جبالي المراغي

كتب – عادل عبد الصبور

أقام حزب حماة وطن حفل تكريم لرئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالي المراغي تقديراً لدوره الوطني لوحدة نسيج المجتمع وتبنيه للقضايا التي تهم عمال مصر وحرصه على زيادة عجلة الإنتاج والحفاظ على حقوق ومكتسبات العمال رغم التحديات التي تواجه سوق العمل.

أقيم حفل التكريم برعاية المستشار سلطان عبد الغفار بحضور وفد من الحزب برئاسة فؤاد لواء مستشار التنظيم بأمانة القاهرة وأمين قطاع شمال نيابة عن الفريق جلال هريدي رئيس الحزب وطارق نصير الأمين العام واللواء ايهاب هلال أمين عام القاهرة .

أشاد جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بدور عمال مصر على مر الزمن بدءاً من حفر قناة السويس عام ١٨٨٢ مروراً ببناء حائط الصواريخ أثناء حروب الإستنزاف الذي كان له اليد الطولى في تحقيق نصر أكتوبر المجيد وعبور القناة وما حققوه طوال السنوات الأخيرة من إنجازات ساهمت في دعم الدولة رغم المعوقات التي تواجههم .

أشار المراغي إلى أهمية الحفاظ على المصانع والشركات العملاقة والصناعات الإستراتيجية والعمل على تطويرها وزيادة الإنتاج حتى تضمن عدم المبالغة في إرتفاع أسعار المنتجات .

في الختام وجه رئيس اتحاد العمال خالص تقديرة للرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه لعمال مصر وعلى ما حققه من إنجازات كبيرة في فترة وجيزة نقلت مصر إلى مكانة أفضل كما وجه الشكر لحزب حماة وطن بكل تنظيماته وتشكيلاته على هذه اللفته الطيبة التي يعتز بها.

حضر الحفل المهندس خالد الفقي نائب رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية ومحمد عثمان  أمين تنظيم شمال القاهرة ومنى راشد أمينة المرأة واللواء سمير بدر الدين أمين السياسات ورمضان حجازي أمين العضوية وعلاء سلطان أمين قسم الساحل وعماد سلطان أمين التنظيم وأميمة حلمي ابراهيم أمينة المرأة بالساحل وبسمة محفوظ أمين حقوق الإنسان وسيد سلطان أمين الشباب ومحمود حسن أمين التنمية البشرية ودعاء محمد أمين إعلام قطاع شمال القاهرة .

 

yoast

زر الذهاب إلى الأعلى