أهم الأخبارالعمال

عبدالمنعم الجمل : ابناء قطاع الاعمال الاحرص عليه .. و نتحاور مع ادارات الشركات دون صدام

كتبت – نجوي ابراهيم

قال عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والاخشاب ، ان موقف النقابة واضح من كل الشركات وتقف داعم دائما من احل تحسين الاوضاع ، لافتا ان الخلاف في كثير من الاحيان يكون لصالح الشركات ولكن لا نصل به ابدا الي مرحلة الصدام .

اضاف ان الحوار والتفاوض مع الادارات بالشركات تكون دائما نتائجه ايجابية وهناك تجاوب من الادارات، ونستهدف به توصيل الصورة الحقيقية التي ربما تكون بعيدة عن بعض المسئولين .

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي اقامتها اللجنة النقابية للعاملين بشركة النصر العامة للمقاولات”حسن علام” لتكريم مسعد عبدالمقصود فني تنفيذ كهرباء بالشركة ، لآمانته واخلاصه في عمله .

واعرب الجمل عن سعادته وفخره بما قام به واحدا من ابناء قطاع الاعمال من الحفاظ علي المال العام ، واظهر ولائه وانتمائه لشركته التي يعمل بها منذ 30 عاما، مؤكدا ان ابناء قطاع الاعمال اكثر حرصا عليه ولديهم اخلاص وتفاني لشركاتهم .

واكد الجمل في كلمته خلال الاحتفالية ان ابناء قطاع الاعمال العام تحملوا الكثير من المآسي ولكنهم يتحلون بالولاء والاخلاص لشركاتهم ، ويبذلون كل ما بوسعهم للارتقاء بها وزيادة انتاجيتها والحفاظ علي اموالها .

واقترح الجمل ان يكون بالشركة تقليد شهري باختيار العامل المثالي لكل شهر ، تحفيز وتشجيع للعاملين ، مطالبا كل العاملين بمجهود اكثر ، ومثابرة وبذل مزيد من الجهد لتعويض ما تم خسارته .

الجدير بالذكر ان مسعد عبدالمقصود علي فتح الله ، يعمل فني تنفيذ كهرباء بشركة النصر العامة للمقاولات “حسن علام ” ، احدي شركات قطاع الاعمال العام التابعة للشركة القابضة للتشييد ، استطاع بذكائه وامانته ان يوقع احد المقاولين الفاسدين وبعض المعاونين له في قبضة رجال الرقابة الادارية ، وينقذ اموال الدولة من الاهدار .

حيث طلب المقاول من مسعد عبدالمقصود التوقيع علي مستخلصات تخص عملية من عمليات شركة النصر العامة للمقاولات بالشروق ، قد تم تسليمها الي العملاء، عارضا عليه رشوة مالية كبيرة ، حتي يتثني له صرف قيمة المستخلصات باعمال لم يتم تنفيذها ، لكنه رفض الرشوة ولم يخالف ضميره ، وقام بالابلاغ عن الواقعة والنيابة تباشر تحقيقاتها .

زر الذهاب إلى الأعلى