صرف مرتبات نوفمبر لموظفي الدولة.. تعرف على جدول مواعيد الوزارات والهيئات

وزير المالية

كتب – عاطف عبد الستار

تبدأ وزارة المالية، في صرف رواتب الموظفين لشهر نوفمبر 2021، اعتبارا من غدا الأربعاء الموافق 24 من نوفمبر الجاري، وهي رواتب العاملين بالجهاز الإداري للدولة والجهات الخاضعة للموازنة العامة عن شهر نوفمبر الجاري ولمدة ٥ أيام.

وفقا لما أعلنته وزارة المالية في تقرير صادر عنها، فإنه من المقرر صرف رواتب الموظفين بالدولة بأكثر من ٦٠ وزارة وجهة حكومية تابعة ومستقلة، على مستوى ٣ مجموعات وظيفية على مدار ٣ أيام تبدأ في 24 حتى 29 من نوفمبر الجاري بواقع ٣٣ وزارة وهيئة تابعة ومستقلة في اليوم الأول الأربعاء 24 نوفمبرضمن المجموعة الأولى.

سيتم صرف رواتب العاملين بـ٢٠ وزارة وهيئة تابعة ومستقلة في اليوم الثاني الخميس 25 نوفمبر للمجموعة الثانية، ثم صرف ١٣ وزارة وهيئة تابعة ومستقلة في اليوم الثالث الجمعة 26 نوفمبر الى الأحد القادم للمجموعة الثالثة.

وسيتم استكمال صرف باقي الجهات الحكومية خلال يومي 28 و29 من نوفمبر الجاري وعلى مدار يومين، لكل المخاطبين بقانون الخدمة المدنية ومن دونهم من أصحاب القوانين والكوادر الخاصة على مستوى الجمهورية.

وقالت وزارة المالية إن عمليات تكبير صرف رواتب العاملين بالدولة من المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وأصحاب الكوادر والقوانين الخاصة، حتى يتسنى للعاملين بالدولة تدبير احتياجاتهم.

شارك المقال