الطيرانأهم الأخبار

الأرصاد تكشف موعد انكسار الأجواء شديدة الحرارة.. تبدأ الخميس المقبل

كتبت : ميادة فايق 

كشف محمود القياتى عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، موعد انكسار الموجة شديدة الحرارة التى تشهدها البلاد خلال هذه الفترة على أغلب أنحاء الجمهورية

وأشار عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، إلى أنه من المتوقع أن يبدأ انكسار الموجة شديدة الحرارة من الخميس المقبل، ولكن هذا الانكسار يكون نسبيا وليس كاملا، حيث يكون جزئى على السواحل الشمالية لتصل درجات الحرارة هناك 29 درجة بعدما كانت تسجل 35 درجة خلال هذه الموجة .

ولفت إلى أنه من المتوقع مع يوم الجمعة تدخل كتل شمالية تتقدم للداخل تنخفض معها درجات الحرارة بمعدل طفيف ولكن تزال الموجة الحارة مستمرة .

يشهد اليوم الإثنين، ارتفاعا فى درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية واستمرار الموجه شديدة الحرارة ، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء ، حار على السواحل الشمالية، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء.

ومتوقع اليوم نشاط رياح على بعض المناطق قد يكون مثير للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة بالقاهرة الكبرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد ، كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة .

زر الذهاب إلى الأعلى