منوعات

بأرخص سعر.. هاتف Infinix HOT11 الجديد يدخلك عالم لا منتهي من الالعاب

كتب عاطف عبد الستار

كثيرون يرون في ممارسة الألعاب على الهواتف الذكية تحدي يساعدهم على البقاء والاستمتاع بالحياة، ولا يعتبرونه بمثابة ترفيه فقط.

فهم دائما يسعون نحو الفوز والمغامرة، لما تشبعه هذه الألعاب لديهم من المتعة التي تحاكي لهم عالم مليء بالإثارة والتجدد، ولكن الأزمة التي تواجه محبي الألعاب هي سرعة استهلاك البطارية في ساعات معدودة خاصة في الهواتف ذات الفئات السعرية المنخفضة .

وهو ما جعل شركة Infinix العالمية والمتخصصة في صناعة التكنولوجيا الذكية تعيد صياغة القواعد السعرية لأجهزة هواتف الألعاب وذلك من خلال هاتفها الجديد Hot 11 والذي تدوم بطاريته لقرابة 14 ساعة من اللعب المستمر وبسعر مذهل

حرصت شركة انفينكس على أن تطرح هاتفها الجديد11 Hot بسعر 2388 جنيه فقط وهو بذلك يتفوق على غيره من الهواتف المنافسة من نفس الفئة ليصبح هاتف11 Hot الجديد بمثابة أضافة حقيقية لسلسلة نجاحات الهواتف السابقة من السلسلة الشهيرة والمتخصصة في الألعاب الذكية.

وتتوفر السلسلة الجديدة في نسختين من الهواتف الأولى تحمل اسم Infinix Hot، والتي تتمتع بقدر عالي من المميزات المدعومة بأحدث التقنيات في مجال الإلكترونيات.

وبحسب المراجعات التي أطلقها العديد من خبراء الألعاب في سوق الهواتف المحمولة فإن هاتف Hot 11 الجديد يشكل منافسة قوية لما يتمتع به من مميزات، أهمها الميزة السعرية مقارنة بإمكانياته، وكذلك فإن عديد من المدونين وأصحاب فيديوهات تقييمات الهواتف اشادو بهاتف Hot 11 الجديد فيما يعد بمثابة القيمة الأكثر عدلا مقابل الامكانيات الرائعة للهاتف.

الأداء القوي لتجربة لعب مثالية مع هاتف11 Infinix Hot :

يعتبر هاتف11 Infinix Hot الجديد استمرارا لسلسة هواتف Infinix Hot، إذ يتمتع بالأداء القوي في مجال الألعاب الإلكترونية نظرا لما زود به من إمكانيات مثل شريحة الألعاب عالية الأداء G70 الجديدة والتي تقوم بتشغيل الألعاب على نطاق واسع بسهولة.

وجاء الهاتف مدعوم بشريحة ثنائية، الهاتف مزود بشاشة بمقاس 6.6 بوصة بدقة FHD +، والذي يضمن التحكم الدقيق والأداء القوي في عالم الألعاب حيث تدعم صورة حية للألعاب ومقاطع الفيديو وتصفح الويب والمهام المتعددة.

وتم حل مشكلة عدم التصويب في الألعاب الرئيسية، وتشغيل خاصية اللمس والاستجابة السريعة لتحسين خوض اللعبة، وإعادة ضبط إشعار تعليق الطرف الثالث لتجنب إزعاج أو مقاطعة المستخدم أثناء اللعب.

كما زود الهاتف بخاصية Sideslipping المنبثقة من لوحة مساعد اللعبة المخصصة للرد بسرعة على الرسائل والتقاط وتسجيل الشاشات.

البطارية الأطول في التشغيل:

وتلبية لطلب الشباب والمستخدمين زودت الشركة هاتفها الجديدة في سلسلة Infinix Hot، ببطارية ضخمة تضمن استمرارية لفترة أطول في اللعب حيث زود الهاتف الجديد 11 Infinix Hot بالبطارية الأطول في عالم هواتف الألعاب وقدرتها 5200mAh مع منفذ TypeC لضمان شحن أسرع بالإضافة إلى تقنية الـ DTS الصوتية، وبصمة أصبع ووجه لفتح الهاتف.

وطرحت انفينكس نسخة أكبر حجما وتحمل اسم Infinix Hot 11 S، فقد زود ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، والمدعومة بخاصية الشحن السريع بقوة 18 وات وخاصية Dar-link لتحسين تجربة المستخدم في الألعاب، وتستمر في عمل الهاتف لفترة طويلة أثناء اللعب، بالإضافة إلى وجود منفذ TypeC لضمان شحن أسرع، وتقنية الـ DTS الصوتية وكاميرا 50MP لتصوير وتسجيل كل اللحظات المهمة.

زر الذهاب إلى الأعلى