آراء

ابتسام حنفي تكتب: الرئيس يصنع إعلاماً مصرياً

الرئيس عبدالفتاح السيسي هو من يتكلم عن الإنجازات المحققة على أرض الواقع من بناء وصناعة وزراعة وطرق بإفتتاحه كل يوم مشروع جديد ويرفع راية أمل.

الإعلام يتحدث عن صغائر العيوب التي يمكن حدوثها في أي بلد في العالم بل ويقوم بتضخيمها لتفعيل التريند راية إحباط.

الرئيس هو من يقوم بتسليط الضوء على الشباب الواعد وإنجازاته بإقامة مؤتمرات الشباب الجادة التي تظهر المواهب والفكر والإبداع ، بل وتحضير هؤلاء ليكونوا قادة المستقبل ، حتى أصحاب ذوي الهمم المنسيون من الإعلام تماماً،

-الإعلام يهتم بأغاني المهرجانات والخلافات والمطلقات من الفنانات وفساتين المهرجانات.

-الرئيس من يقوم بالنزول للشوارع لمعرفة آراء واحتياجات الناس البسيطة ويعطي الأمل .

-والاعلام يعرض أسوأ النماذج على الشاشات ( حالات فردية لبعض شواذ الأسر ) وكأننا نعيش في غابه وليس بلد

-الرئيس يريد الإرتقاء بذوق المواطن بإفتتاحة أوبرا العاصمة الجديدة ويوصي بإنتاج افلام عن مصر وإنجازاتها حربا وسلما كالممر ، الإختيار ، هجمة مرتدة .. واخيرا السرب الذي سيتم عرضه قريباً عن إنقاذ المخطوفين في ليبيا.

-والاعلام يعرض اغاني مسيئة للذوق ويستضيف نماذج لا تمت للفن المصري بأي صلة.

-الرئيس يقيم احتفالات عظيمة (نقل المومياوات ، وطريق الكباش … وقريبا سانت كاترين وغيره وغيره في القريب العاجل ) ليجعل العالم يرى عظمة مصر وحضارتها لتنشيط السياحة المصرية وجذب السائح من جديد لمصر أرض الحضارات فالسياحة اكبر دخل للإقتصاد المصري.

-والاعلام ينتج فيلم ويباهي به يعرض أرخص انواع الفن والإبتذال والقبح ، بل ويتم عرضه على مستوى العالم ويأخذ جائزة في مهرجان كان وكأننا نقول إن هذه مصر القبيحة .

الرئيس يعمل كمؤسسة إعلامية كاملة … في الوقت كل أطراف المؤسسة الإعلامية بقنواتها وصحفها لا يقدم سوى السيء والمحبط وفقط .. لخدمة ممولي الشر للأسف… والحصول على أكبر قدر من الاعلانات بالهرولة وراء أخبار الترند التافهه .

مصر منذ العام 2011 في حرب حقيقية
حرب ضد الإرهاب … حرب وسباق مع الزمن لإعادة بناء ما دمرته ثورة خادعة وماقبلها بسنوات

حرب وسباق مع الزمن ل اللحاق بالتقدم والتكنولوجيا والاصطفاف جنبا بجنب مع دول العالم المتقدم بعد أن كنا في سبات عميق ، واخر الدنيا.

وتلك الحرب يلزمها إعلام حرب …. نعم إعلام حرب ،اعلام يبني كما يبني الرئيس … يكون هدفه أن يضيء الطريق ويسلط الضوء على الإنجازات … والسلبيات أيضا ، ولكن يكون الهدف هو إبرازها لتقديم الحلول .. وليس للعرض فقط وزرع الإحباط وإظهار خيبة الأمل لدى الشباب

عفواً إعلامنا الغير بريء أبدا من إخفاقات لن تغتفر في حق الوطن ،فنحن سنقوم مع الرئيس بتقديم مصر كما ينبغي ، وإظهار مصر الحديثة كما أرادها الرئيس ، وكما يريدها شعب مصر.

نحن جيش السوشيال ميديا وبعض الأبواق الإعلامية القليلة الشريفة وراء مصر بالقلب والروح والقلم.

لك الله يا سيسي … وقد كنت ذكرت يوماً ما ( يا بخت عبدالناصر بإعلامه)
انت في واد .. والاعلام في واد تاااتي

ربنا يحفظ مصر برئيسها الهمام عبدالفتاح_السيسي .. وشعبها الواعي … وبالمقابل ممن يحافظون عل كلمة اعلام وطن

همساتي

✍️ هو إنت إيه باجدع حيرتنا معاك
أنت قائد …ولا ولي من أولياء الله
كل الطيبين دعولك ربنا يعينك ويرعاك
طلبت رضا المولى وربنا مكرمك في علاه

✍️ إهتمامه بحبايب مصر غير القادرين أغلى ما يقدمه لمصر ،أنه يرسم البهجة على وجوه هؤلاء وأن يسلط الضوء عليهم ، وأن وجودهم في الحياة حقيقة ..

هم أحبوا الحياة .. فنجحوا في الحياة
وهو أحبهم بصدق … فربنا حببهم فيه
رضاهم ورضوه بدعائهم له

زر الذهاب إلى الأعلى