منار يقرر صرف 2000 جنيه للعاملين بوزارة الطيران بمناسبة عيد الفطر المبارك

كتبت :ميادة فايق

كلف وزير الطيران المدني الطيار محمد منار ، بصرف ٢٠٠٠ جنيه لجميع العاملين بوزارة الطيران وشركاتها التابعة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتوجه وزير الطيران بالشكر لجميع العاملين عل مجهوداتهم في إتخاذ الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ،لافتا إلى ضرورة تضافر الجهود للعبور من تلك المرحلة التي تشهدها البلاد ، والخسائر التي تعرض لها قطاع الطيران بسبب توقف حركة الطيران في المطارات المصرية لتفشي فيروس كورونا المستجد.

وتابع في رسالة موجهة للعاملين ، أنه تم اخذ الضوء الأخضر لإستئناف رحلات الطيران الداخلية ضمن إجراءات التعايش مع فيروس كورونا ، مشيرا إلى أنه لابد من الاستعداد للمرحلة القادمة واتخاذ كافة التدابير والحفاظ على التعليمات الخاصة بالنظافة العامة واعتماد إجراءات صارمة حفاظ على المسافرين والعاملين والركب الطائر.

كانت سلطة الطيران المدنى ، أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر ، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضي ، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي ، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة ، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.

زر الذهاب إلى الأعلى