أهم الأخبارخدمات

وزارة المالية تعلن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر للعاملين بالدولة

 

كتب عاطف عبد الستار

اعلنت وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر للعاملين بالدولة من الجهات والوزارات الخاضعة للموازنة العامة عن شهر ديسمبر الجاري، لمدة 5 أيام.

 

و من المقرر حصول الموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وأصحاب القوانين والكوادر الخاصة، على رواتبهم في أكثر من 60 وزارة وجهة حكومية تابعة ومستقلة، حيث سيتم صرف المرتبات على 3 مجموعات وظيفية بواقع مجموعة واحدة على مدار 3 أيام.

 

وتبدأ عمليات صرف المرتبات اعتبارا من يوم 24 وحتى 29 من ديسمبر الجاري، بواقع 33 وزارة وهيئة تابعة ومستقلة، في اليوم الأول، ضمن المجموعة الأولى.

 

يتم صرف رواتب العاملين وزارة وهيئة تابعة ومستقلة في اليوم الثاني للمجموعة الثانية، ثم صرف رواتب 13 وزارة وهيئة تابعة ومستقلة في اليوم الثالث للمجموعة الثالثة.

 

وسيتم استكمال صرف باقي الجهات الحكومية على مدار يومين 28 و29 من ديسمبر، لكل المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، ومن دونهم من أصحاب القوانين والكوادر الخاصة على مستوى الجمهورية.

صرف معاشات ديسمبر

ويستمر بنك ناصر الاجتماعى، فى صرف معاشات ديسمبر من ماكينات الصراف الآلى لدى البنك خاصة لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المقررة كذلك تغذية ماكينات الصراف الآلى لدى البنك

زر الذهاب إلى الأعلى