ألفاظ خارجة فى الموبايل..أب يذبح ابنتيه ويلقى بجثتيهما على ترعة الجيزاوية

كتب – ناصر عابدين

أدلى المتهم ناصر إبراهيم، 65 عاما، موظف على المعاش، باعترافاته حول ذبح ابنتيه بعد شكه في سلوكهما بالحوامدية.

وقال: “كنت بسمع بنتي الكبيرة بتكلم مع شاب في التليفون، وبيقولوا ألفاظ خارجة.. شكيت فيهم، وخفت من الفضيحة، وقررت أن أغسل عاري بإيدي، طلبت منها الصبح نروح مشوار، وكانت معايا سكين طلعتها ودبحتها عند ترعة الجيزاوية”.

يتابع المتهم حديثه قائلا: “بعد كده أنا اتصلت بالبنت التانية ولما جت قبل ما تصرخ دبحتها هي كمان علشان بتداري عليها، وبعدين روحت القسم، وكانت السكين كلها دم، وسلمت نفسي لضباط اللي موجودين، ده كل اللي حصل”.

وكشفت تحريات المباحث ان منزل المتهم تعرض لحريق هائل منذ قرابة 10 أيام التهم محتوياته بالكامل وأن المنزل كان بداخله جهاز إحدى الفتاتين وأموال لجهاز الأخرى، والحريق دمرها بالكامل، ما دفع الأهالي لتجميع الأموال كتبرعات وتعويض للموظف العجوز عما لحق به.

أمر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق معه وأجرت معاينة تصويرية ومثل المتهم الجريمة، وقررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تواصل النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد يسري رئيس نيابة البدرشين التحقيق، في الواقعة وأجرت معاينة ومناظرة لجثتي الفتاتين وقررت عرضهما على الطب الشرعي لتوقيع كشف العذرية عليهما لبيان صحة أقوال المتهم من عدمه.

وقررت تشريحهما لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

واستدرج  الأب نصر . أ”، موظف على المعاش، ابنتيه الاثنتين إسراء، 23 عاما، طالبة في الفرقة الرابعة كلية الآداب جامعة عين شمس، وأسماء، 21 عاما، طالبة في الفرقة الثالثة كلية دار علوم جامعة القاهرة، إلى قطعة أرض زراعية وبالتحديد على جسر ترعة الجيزاوية، وأخرج سكينا من طيات ملابسه وذبحهما الاثنتين، وتوجه إلى قسم شرطة الحوامدية والسكين ملطخ بالدماء  وبدون أسئلة من أفراد الشرطة قال لهم: أنا القاتل.. أنا اللي قتلت عيالي.. كنت بشك في سلوكهم.. قتلت بناتي إسراء وأسماء والجثتين عند الترعة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى