أهم الأخبارحوادث

جريمه هزت الشرقيه… مقتل طالب ثانوي علي يد زميله اثناء الدرس الخصوصي   

 

كتبت: شيماء بركات

 

استيقظت محافظة الشرقيه صباح اليوم علي جريمه بشعه لم تكن في الحسبان فمع الصباح توجه الطلاب لسناتر الدروس الخصوصيه واولياء الامور يظنون ان ابناءهم في امان ولم يكن في مخيلتهم ان تحدث هذة الجريمه.

فوجئ اولياء الامور بخبر مقتل طالب ثانوي وكانت المفاجاءه والصدمه انه قتل علي يد احد زملائه مع حالة لامبالاه ممن حوله حتي وقع مدرجا في دمائه ولفظ انفاسه الاخيره .

اكد اللواء محمد والي مدير امن الشرقيه انه تلق اخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائيه يفيد بورود اشاره من مستشفي ابو كبير المركزي بوصول عمار محمد زكريا عبد العاطي 18 سنه طالب بالصف الثالث بالثانويه العامه مقيم بعزبه الحمايده التابعه لقريه كفر السواقي بابو كبير بالشرقيه جثه هامدة .

تبين من التحريات الاوليه واقوال شهود العيان انه اثناء وجود الطالب مع مجموعه من زملاؤة من طلاب الثانويه العامه من قريته داخل سنتر دروس خصوصيه بقريه العلماء التابعه بفاقوس نشب شجار بين الطالب واخر زميل له يدعي خالد 18 سنه قبل ان يقدم الاخير علي الاعتداء عليه بالضرب علي راسه حتي فارق الحياه.

تم ضبط الطالب المتهم في الواقعه وتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 34650 جنح مركز شرطة فاقوس لسنه 2021 وبالعرض علي النيابه العامه قررت تشريح الجثه لبيان الوفاه وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفه التشريحة واتشحت القريه بالسواد حزنا علي فقيدهم.

زر الذهاب إلى الأعلى