منوعات

برنامج تدريبي مميز عن صعوبات التعلم بمركز تدريب القادة بجامعة حلوان

 

كتب: محمود فتحي :

اعلن مركز بحوث وتدريب القادة بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان عن البرنامج التدريبي المميز ( صعوبات التعلم) تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعةوالدكتور زغلول عباس حسنين عميد الكليةو الدكتورة صفاء خضير وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن البرنامج.

يهدف البرنامج التدريبي الذي يعقد تحت إشراف الدكتورة سماح سالم مدير المركز إلى إكساب المشاركين المعارف والمهارات المرتبطة بالتعرف علي صعوبات التعلم وأهم الصعوبات النمائية للتعلم والاستراتيجيات العلاجية وأساليب تدريس ذوي صعوبات التعلم.

كما يهدف إلى التعرف علي أساليب الكشف المبكر عن ذوي صعوبات التعلم ودور المدرسة في رعايتهم وتأهيلهم ودور الأسرة في التعامل معهم.

يتاح لكافة الراغبين الالتحاق بالدورة التدريبية من المهتمين من داخل وخارج الجامعة حيث تبدأ فاعليات البرنامج التدريبي اعتبارا من يوم الاحد الموافق 26/ 12 / 2021 وحتي الثلاثاء 28/ 12 / 2021ويتم الحجز والاستعلام بمركر بحوث وتدريب القادة بالجامعة .

يقدم البرنامج نخبة مميزه من الخبراء

في المجال بالإضافة إلى حصول المتدرب علي شهادة معتمدة علي المستوي القومي ويتم عقد اختبار موضوعي بنهاية البرنامج لتقييم المتدربين.

زر الذهاب إلى الأعلى