الطيران

مطار القاهرة يواصل الإحتفال بأعياد الكريسماس مع المسافرين ويسجل اليوم 400 رحلة جوية..صور

احتفل مطار القاهرة الدولي، اليوم السبت بأعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية، مع المسافرين على الرحلات السياحية من مبني الركاب رقم 1 والمعروف بالمطار القديم، وذلك بتوجيهات المهندس محمد سعيد رئيس الشركة القابضة للمطارات، والمحاسب مجدى اسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي.

وشارك مطار القاهرة الدولي المسافرين الاحتفالات بتوزيع الشيكولاته والهدايا التذكارية داخل مبني الركاب رقم 1 تحت إشراف اللواء أشرف حافظ مدير المبنى، وذلك لإضفاء روح الأعياد وجو من البهجة والسرور للمسافرين، خاصة إن تلك الفترة تشهد كثافة ركابية وجوية نظرًا لحرص المسافرين لقضاء تلك المناسبات في المدن السياحية والأثرية المصرية، حيث سجل مطار القاهرة علي مدار اليوم 400 رحلة جوية لنقل 50 الف راكبا، مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة المسافرين.

وبدأت مباني مطار القاهرة الدولي استعداداتها لاستقبال أعياد الكريسماس، حيث تزينت صالات السفر والوصول بأشجار الكريسماس، وبابا نويل، لتكون في مقدمة مستقبلي ومودعي المسافرين.

وشددت قيادات الشركة القابضة للمطارات، وشركة ميناء القاهرة الجوي على ضرورة استقبال العام الجديد، كما هو متبع كل عام، مع ضرورة الحفاظ على الإجراءات الطبية الوقائية الاحترازية.

زر الذهاب إلى الأعلى