أهم الأخبارعرب و عالم

السفيرة نبيلة مكرم: احتفالات هذا العام وسط الأمن والأمان وقيادة حكيمة تشاركنا احتفالات الكريسماس داخل الكاتدرائية

فريق كورال أم النور يُكرّم وزيرة الهجرة لجهودها في ربط المصريين بالوطن

 

كتبت:اميرة عبدالله 

شهدت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، احتفالية فريق كورال أم النور، بمناسبة “الكريسماس”، في دار الأوبرا المصرية، الليلة، بدعوة من فريق الكورال، بقيادة د. سعد إبراهيم.

من ناحيتها، أعربت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، عن تمنياتها لكل المصريين والعائلات بالخارج والداخل بعام جديد تسوده السعادة ويتحقق فيه الرخاء لوطننا الحبيب، موجهة الشكر لفريق الكورال لما قدموه من ليلة موسيقية ودينية رائعة.

وأضافت وزيرة الهجرة أن احتفالية الليلة تعكس روح المحبة والإخاء الوطني، حيث تمازجت الأغاني الوطنية والترانيم بحضور مصري أصيل دون تفرقة، ما يؤكد وحدة النسيج الوطني، وروح المحبة على أرض مصر، مجمع الأديان منذ فجر التاريخ.

وأكدت وزيرة الهجرة أن احتفالات هذا العام تأتي وسط الأمن والأمان، في الجمهورية الجديدة، وقيادة حكيمة تشهد بنفسها الاحتفالات داخل الكاتدرائية، ما يبعث الفرحة في قلوبنا.

قدم الفنانون المشاركون في الحفل باقة من الأغاني الوطنية والترانيم الروحية، كما تضمنت عددا من الترانيم العالمية والأفريقية، والأغاني الوطنية التراثية.

 

شهدت فعاليات الحفل تكريما للسفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، لاختيارها ضمن الشخصيات الأكثر تأثيرا خلال العام 2021؛ تقديرا لدورها في خدمة الوطن وربط المصريين بالخارج ببلدهم.

زر الذهاب إلى الأعلى