أهم الأخباررياضة

رغم النتائج السيئة.. إيسترن كومباني يجدد الثقة في علاء عبدالعال

 

جدد مجلس إدارة نادي إيسترن كومباني الثقة في علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم علاء رغم النتائج الغير جيدة منذ بداية الدوري المصري الممتاز.

جاء ذلك على هامش فترة التوقف الجارية لمنافسات الدوري الممتاز بعد استمرار الفريق في المركز الأخير بالجدول وحصده نقطة واحدة في أول 8 جولات.

ومن المقرر عقد اجتماع بين مجلس الإدارة والمدير الفني علاء عبدالعال، من أجل مناقشة تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسيترك مجلس الإدارة للمدير الفني علاء عبد العال حرية اختيار الصفقات التي ستنضم للفريق، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة للخروج من قاع الدوري خلال الفترة المقبلة والهروب من شبح الهبوط.

وأكد علاء عبد العال لمجس الإدارة استغلال التوقف الجاري في خوض معسكر إعداد قوي لإحداث التأقلم بين القدامي والجدد وتصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباريات الفريق الثمانية الأولى خلال بطولة الدوري الممتاز.

وكان علاء عبدالعال قد تسلم تدريب إيسترن كومباني بعد إقالة علاء نوح المدير الفني بعد مرور 3 جولات من عمر انطلاق الموسم الجاري والتى لم يحصد فيها أي نقاط دون أي انتصار .

وخسر إيسترن كومبانى آخر مبارياته فى الدورى أمام الوافد الجديد فاركو بثلاثة أهداف دون رد فى الأسبوع الثامن للدورى الممتاز .

زر الذهاب إلى الأعلى