محافظات

محافظ مطروح تكريم هيئة محو الأمية علي جهودها في محو نسبة تخطت 100%

.

كتبت – عبير ابورية
كرم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الأربعاء عادل مسلم رئيس هيئة محو الامية بالمحافظة وعددا من العاملين بالجهاز تكريما لهم على جهودهم المبذولة لمحو أمية نسبة كبيرة من المواطنين بمدن وقرى المحافظة تحقيق نسب إنجاز عالية تخطت ال100 %من المستهدف السنوي فى احتفالية بديوان عام المحافظة .

كما قام محافظ مطروح خلال الاحتفالية بتكريم عدد من النماذج المتميزة من المتحررين من الأمية بالمحافظة اللذين واصلوا تعليمهم حتى الحصول على مؤهلات عليا وكذا عددا من المتحررين من الأمية ومنحهم شهادات تقدير بالإضافة لمبالغ مالية مهداه من شركة أى بى أر للطاقة والشريك الرئيسي لشركة الحمرا أويل للبترول .

خلال الحفل القى عادل مسلم مدير عام فرع الهيئة بالمحافظة ، كلمة تقدم فيها بالشكر للواء خالد شعيب محافظ مطروح على دعمه الدائم واللامحدود لجهود الهيئة في محو أمية المستهدفين بجميع مدن وقرى المحافظة، ورعايته للتوسع فى توقيع عدد من بروتكولات التعاون بين فرع هيئة محو الامية وعدد من الجهات الاخرى مما انعكس على تحقيق نسب انجاز تخطت 100% خلال العامين السابقين.

كما حرص محافظ مطروح خلال الحفل إلى الاستماع إلى قصص ورحلة كفاح المكرمين حتى تحرروا من الامية مشيدا بها وبإصرارهم على استكمال دراستهم واستمع المحافظ لكافة المشكلات التى تعترض المتعلمين بمحو الامية وخاصة من ذوى الاحتياجات الخاصة مؤكدا على العمل على تذليل كافة العقبات والتيسير عليهم للوصول بمطروح بلا أمية فى القريب العاجل بأذن الله .

فى نهاية الحفل أهدت شركة “أي بى أر” درع تكريم للواء خالد شعيب محافظ مطروح و عادل مسلم مدير الهيئة بينما وجه محافظ مطروح الشكر للشركة لمشاركتها المجتمعية الفعالة في الاحتفالية لتحفيز المواطنين على محو أميتهم .

زر الذهاب إلى الأعلى