محافظات

محافظ الشرقيه يُشيد بالعاملين بمنظومة الشكاوى الحكومية بالمحافظة 

 

كتبت:شيماء بركات :

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمجهودات مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء والعاملين على منظومة الشكاوى الحكومية بالديوان العام في سرعة التعامل والإستجابة والرد على الشكاوى.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ واللواء محمد أبو شقه رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد.

أكد المحافظ أن المحافظة تعمل من خلال منظومة متكاملة في ملف خدمة المواطنين والاستجابة لمشاكلهم وتوفير الحلول المناسبة لشكواهم، حيث تم توحيد مصدر استقبال شكاوى المواطنين والرد عليها من خلال البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء.

اوضح انه يتم استقبال الشكاوى عن طريق أكثر من قناة متاحة للمواطنين من خلال الشكاوى الواردة من رئاسة الجمهورية والشكاوى الواردة من منظومة شكاوى مجلس الوزراء والخط الساخن ( 16528)و الشكاوى الواردة من مبادرة (صوتك مسموع) وزارة التنمية المحلية.

ونستقبل المحافظة الشكاوي ايضا عن طريق مكاتب شكاوى المنظومة بالمراكز والمدن والأحياء وخدمة الواتس آب الرسمي للمحافظة 01270664666 ومن خلال الصفحة الرسميه للمحافظة علي الفيس بوك وايضا البريد الالكتروني للشكاوي.

أشار وليد عبد الحميد أرناؤوط مدير البوابة الإلكترونية ومنظومة الشكاوى بالمحافظة إلى أن إجمالي الشكاوي الواردة عبر البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوي الموحدة منذ إنشائها حتى الآن بلغ 59796 شكوي بنسبة تنفيذ بلغت 99%.

زر الذهاب إلى الأعلى